اخبار الرياضة مباشر - موعد اعلان الفائز لجائزة افضل لاعب في العالم 2018 واسماء المرشحين الثلاثة

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تعرف على موعد اعلان الفائز بجائزة افضل لاعب في العالم 2018، حيث أعلن الاتحاد الدولي “فيفا” عن أسماء المرشحين الثلاثة في القائمة النهائية لجائزة افضل لاعب بالعالم، والتي ضمت النجم المصري محمد صلاح مهاجم وهداف فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم.

اسماء المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم 2018

في مفاجآة من العيار الثقيل ولأول مرة منذ عشر سنوات، استبعد الاتحاد الدولي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من القائمة النهائية لأفضل لاعب في العالم، لتضم القائمة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، ولوكا مودريتش نجم ريال مدريد، ومحمد صلاح نجم ليفربول، وهي نفس الأسماء التي تنافست قبل أيام على جائزة أفضل لاعب في قارة أوروبا.

موعد اعلان جائزة افضل لاعب في العالم

من المنتظر أن يتم الإعلان عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم “فيفا 2018” من خلال مؤتمر صحفي في العاصمة البريطانية “لندن” يوم 24 سبتمبر القادم، وتبدو فرص البرتغالي كريستيانو رونالدو كبيرة في تحقيق الجائزة للمرة الثالثة على التوالي بعد تحقيقه لقب دوري أبطال أوروبا مع فريقه ريال مدريد بالإضافة لمستواه العالي مع منتخب بلاده البرتغال في مونديال روسيا الماضي.

وكان كريستيانو رونالدو قد نجح في تسجيل 15 هدف مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا التي أحرز الملكي لقبها للمرة الثالثة على التوالي، بالإضافة لتسجيله 26 هدف في الليغا الاسبانية، و4 أهداف في مونديال روسيا السابق.

أما النجم المصري محمد صلاح، سجل رقم قياسي في البريميرليغ بتتويجه برقم الهداف برصيد 32 هدف، وكان هداف فريقه أوروبياً ومحلياً، قبل أن يسجل هدفين لمنتخب بلاده في كأس العالم 2018 في مرمى السعودية وروسيا.

أما لوكا مودريتش المتوج مؤخراً بلقب أفضل لاعب في أوروبا، فقد سجل هدف وحيد في مرمى أبويل القبرصي بدوري أبطال أوروبا وقاد منتخب بلاده كرواتيا لنهائي المونديال بعد تسجيله هدفين في سبع مباريات.

موضوعات متعلقة


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق