اخبار الرياضة مباشر - جدول ترتيب الدوري المصري 2018-2019 بعد فوز الزمالك على إنبي

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

شهد اليوم إستاد بتروسبورت مباراة الزمالك وإنبي، والتي إنتهت بفوز الزمالك على إنبي بأربعة اهداف مقابل هدف، وبالتالي أصبح الزمالك في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري مؤقت، حيث أن مباراة الزمالك اليوم ضمن الأسبوع الخامس من بطولة الدوري المصري، حيث أن الزمالك استطاع ان يقدم عرض جيد يجعله يعود مرة أخرى للتألق في المباريات في هذا الموسم، ويكون منافس قوي هذا الموسم للحصول على بطولة الدوري المصري، مع وجود تنافس بينه وبين المارد الاحمر.

جدول ترتيب الدوري المصري 2018-2019

  •  أصبح نادي الزمالك حاليآ في الترتيب الأول برصيد 10 نقاط، بعد ان لعب 5 مباريات فاز من خلالهم في ثلاثة مباريات وتعادل في مباراة وخسر مباراة.
  • ويمكن ان يتغير الترتيب أو يظل كما هو، حيث ان غدآ يتقابل المبارد الأحمر مع فريق الانتاج الحربي، وموعد مباراة الاهلي تكون في تمام الساعة التاسعة مساء.

مباراة الزمالك وإنبي

حقق الزمالك الهدف الأول في الدقيقة 36 عن طريق اللاعب محمود علاء، وإستمر إستحواذ الزمالك إلى أن تم تحقيق الهدف الثاني عن طريق الخطأ من خلال اللاعب صلاح سليمان في الدقيقة 40، أما الهدف الثالث جاء في الدقيقة 58 في الشوط الثاني عن طريق اللاعب إبراهيم حسن، أما في الدقيقة 65 حقق كاسونجو كابونجو الهدف الرابع، بينما في الدقيقة 90 قام فريق إنبي بتحقيق هدف وحيد في المباراة عن طريق اللاعب محمد زكريا شيكا.


موضوعات متعلقة


أخبار ذات صلة

0 تعليق