اخبار الرياضة مباشر - موعد مباراة ليفربول القادمة ونتيجة مباراته السابقة في الدوري الإنجليزي 2018/2019

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

في آخر مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي لموسم 2018/2019 سيلعب نادي ليفربول يوم الاثنين مباراته الثانية في الدوري هذا الموسم أمام فريق كريستال بالاس على ملعب هذا الأخير سيلهرت بارك والذي يقع بالعاصمة البريطانية لندن ويتسع لأزيد من 50 ألف متفرج وذلك على الساعة السابعة من مساء يوم بعد غد الاثنين بتوقيت جرينتش.

وكان فريق ليفربول قد تمكن من بداية موسمه في الدوري الإنجليزي هذه السنة بشكل مثالي، حيث تمكن في مباراته الأولى التي جمعته يوم الأحد الماضي بفريق ويست هام يونايتد على ملعبه أنفيلد من الفوز برباعية نظيفة بدأها النجم العربي المصري في البريميرليج ونجم ليفربول المدلل محمد صلاح، فيما تناوب على تسجيل الأهداف الأخرى كل من السنغالي ساديو ماني بهدفين والعائد دانيال ستوريدج.

وكان ستوريدج قد دخل بديلا لمحمد صلاح في آخر دقائق المباراة، ولكنه تمكن رغم ذلك من وضع بصمته في المباراة وهز شباك فريق ويست هام بهدف فور دخوله لأرضية الملعب.

وبعد بدايته القوية هذا الموسم على غرار الموسم الرائع الذي قدمه السنة الماضية ليقود فريقه ليفربول لنهائي الكأس ذات الأذنين دوري أبطال أوروبا التي خسرها أمام ريال مدريد، رجع من جديد كبار شخصيات كرة القدم للحديث عن اللاعب العربي المصري في فريق ليفربول محمد صلاح.

وقال تيتي مدرب البرازيل في تصريح له يوم أمس الجمعة، أنه يرشح محمد صلاح لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم مؤكدا أنه يستحقها بجدارة واقتدار.

وينفرد لحد الساعة، قبل بداية الجولة الثانية من البريميرليج، نادي ليفربول بمركز الريادة والصدارة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وذلك من خلال فرق الأهداف حيث كان الفريق الوحيد الذي تمكن من تسجيل أربعة أهداف في مباراته الأولى هذه السنة في الدوري الإنجليزي.

وتبدو هذه البداية بداية مبشرة للريدز والمدرب الألماني يورجن كلوب الذي يقود ليفربول، وتعدنا بمشاهدة فريق ليفربول أقوى من السنة الماضية خصوصا أن صفوفه اكتملت بالانتدابات التي قام بها من خلال الحصول على خدمات الحارس البرازيلي أليسون ونابي كيتا في الوسط الدفاعي بالإضافة إلى السويسري شيردان شاكيري وعودة دانيال ستوريدج للتوهج وتسجيل الأهداف.

يمكنكم التعرف على القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي.

ما توقعك أنت إذن لموسم ليفربول هذه السنة؟ وفي أي مركز سينهي البريميرليج؟

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق