اخبار الرياضة مباشر - موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تشهد أرضية ملعب ستاد السلام مساء اليوم الخميس قمة مباريات الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك حين يواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي في مباراة تجمع بين صاحبي المركزين الأول والثاني من الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي.

الأهلي بقيادة مديره الفني كالتيرون يسعى للفوز وتحقيق أول انتصار محلي، فبعد أن نجح كالتيرون في الفوز في مباراتين ببطولة دوري أبطال أفريقيا على تاونشيب ذهاباً وإياباً، يطمح المدير الفني الجديد للنادي الأهلي في مواصلة بدايته الجيدة مع النادي الأهلي.

الأهلي يطمح في تحقيق الفوز على الإسماعيلي من أجل حصد أول 3 نقاط في الدوري المصري، في طريقه للفوز بلقبه الحادي والأربعين في الدوري المصري الممتاز، وهو النادي الأكثر تتويجاً بالبطولة المحلية، إذ نجح الأهلي الفوز من قبل ب 40 مرة ببطولة الدوري.

أما فريق الإسماعيلي صاحب مركز الوصافة في الموسم الماضي، فيأمل في أن يفوز على الأهلي في أولى مبارياته بالدوري من أجل حصد نقاط الفوز في هذه المباراة، ومن ثم بدء المنافسة مبكراً على قمة الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

هذا وتنطلق صافرة الحكم الدولي جهاد جريشة لبداية مباراة الأهلي والإسماعيلي مساء اليوم الخميس في الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي

وسيتم نقل أحداث مباراة الأهلي والإسماعيلي مساء اليوم على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة بيراميدز، وقناة أون سبورت، كما أن المباراة سيتم نقلها بشكل مباشر من خلال شاشة قناة نايل سبورت.


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبار ذات صلة

0 تعليق