اخبار الرياضة مباشر - موعد مباريات الأسبوع الأول الدوري الإنجليزي 2018-2019 في انطلاق البطولة بموسم ناري كما هو المعتاد

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

موعد مباريات الأسبوع الأول الدوري الإنجليزي 2018-2019 هو ما يشغل ذهن الكثير من محبي وعاشقي كرة القدم حول العالم، حيث تعود منافسات الدوري الإنجليزي أقوى دوريات العالم في بلاد مهد كرة القدم، حيث الإنجليز وهم من اخترعوا كرة القدم في بادئ الأمر، وبعد الموسم الماضي الرائع الذي استمتع به الجميع، ولكنه شهد استحقاقا لفريق مانشيستر سيتي الذي فاز بالبطولة مبكرا، وليس كما تعودنا على أجواء الكرة الإنجليزية، فعادة ما يحسم الدوري في آخر الجولات، والجميع شهد التألق الملفت للاعبنا المصري محمد صلاح، وفوزه بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للموسم القادم، لنبدأ معا موسم جديد، من الإثارة والندية، والذي ينطلق يوم الجمعة 10 أغسطس 2018.

موعد مباريات الأسبوع الأول الدوري الإنجليزي 2018-2019

الجمعة 10 أغسطس 2018

  • مانشيستر يونايتد يستضيف ليستر سيتي في افتتاحية بطولة الدوري الإنجليزي 2018-2019 في الساعة التاسعة مساءا.

السبت 11 أغسطس 2018

  • توتنهام يحل ضيفا ثقيلا على فريق نيوكاسل يونايتد في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة.
  • واتفورد يستضيف برايتون في مباراة متوازنة نوعا ما، وتقام في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.
  • تشيلسي يذهب في ضيافة هردسفيلد تاون في أول مباريات ساري الرسمية، ليسعى لحصد أول ثلاث نقاط رسمية له مع البلوز، وتقام المباراة في الساعة الرابعة عصرا.
  • فولهام الوافد الجديد يستضيف كريستال بالاس في جولة مريحة نسبيا للوافد الجديد، ليبدأ في الإنسجام مع دوري الكبار، وتلعب المباراة في الساعة الرابعة عصر.
  • بورنموث يفكر غي أول ثلاث نقاط له، حيث يتسضيف القادم الجديد فريق كارديف سيتي، ويسعى لاستدراجه والنيل منه، في مباراة تقام في الرابعة عصرا بنفس توقيت المباريات الثلاثة السابقة.
  • وفي نهاية اليوم الرياضي يستضيف فريق ولفرهامبتون ضيفه إيفرتون أحد أقدم الأندية الإنجليزية، في مباراة صعبة للغاية على الفريق الوافد الجديد، وتلعب المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

الأحد 12 أغسطس 2018

  • وفي اليوم الأخير من الجولة الأولى يلتقي فريق ساوثهامبتون في ملعبه فريق بيرنلي، في مباراة متكافئة نوعا ما، وتقام المباراة في الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة.
  • وفي نفس موعد المباراة السابقة، في الثانية والنصف ظهرا، يستهل فريق ليفربول بقيادة المصري محمد صلاح مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي، راغبا في خطف لقب البطولة، خاصة بعد التعاقدات النارية التي أجراها، بقدوم نابي كيتا، وفابينهو، وشاكيري، والحارس البرازيلي أليسون بيكر، حيث يستضيف في ملعب العريق “أنفيلد” فريق وست هام يونايتد، في مباراة لا تقبل فقد نقاط من نظر جميع عشاق الريدز ليفربول.
  • وفي قمة الجولة الأولى، يصدم أرسنال بحامل اللقب مانشيسر سيتي، بكتيبة بيب جوارديولا المثالية، في أول اختبار ليوناي إيمري مدرب أرسنال، وكما تعودنا فيوجد في كل جولة في الدوري الإنجليزي قمة مثيرة بين كبار الفرق، وتقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، في مسك ختام مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي 2018-2019.


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبار ذات صلة

0 تعليق