اخبار الرياضة مباشر - بالفيديو| محمد صلاح يحقق حلم طفل سوري مصاب بضمور العضلات والفيفا تشيد بأخلاق وتصرف اللاعب

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، نقلاً عن الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، يفيد بقيام محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني ولاعب ليفربول بتحقيق أمنية طفل سوري الجنسية، ويقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، في ظل تواجد بعثة الريدز من أجل الاستعداد للموسم الكروي المقبل، حيث أن الطفل يبلغ من العمر 16 سنة، ويسمى عمار حلبي، ويعاني من مرض ضمور العضلات، ومع ذلك فإنه يحارب هذا المرض بكل شجاعة، وكان يحلم طيلة حياته بمقابلة الطلب المفضل إليه محمد صلاح.

ونقلاً عن موقع روسيا اليوم، قام محمد صلاح بإهداء قميصه إلى عمار حلبي وقام بأخذ العديد من الصور التذكارية معه، فقال الفتى بعد مقابلة نجمه المفضل، أن الجميع يحبون محمد صلاح ويريد أن يصبح مثله يومًا ما.

اقرأ أيضًا: “أول مرة أرتاح بالمستشفى وقفوا الإجراءات”.. والدة متوفي قصر العيني: “النور مقطوع وسابوه عينه تنزل دم وفضلنا ساعتين ندور على مكان الجثمان”

من جانبه، أثنى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على محمد صلاح أخلاقه وصفاته النبيلة، بعد تحقيقه حلم طفل سوري بأمريكا بمقابلة الطفل، وكُتب في التغريدة أنها أخلاق رائعة من البطل العالمي محمد صلاح كما عود الجميع، ومجهود رائع لتحقيق حلم عمار من جانب منظمة MakeAwish.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق