اخبار الرياضة مباشر - مباراة الهلال وأودينيزى الودية اليوم الاربعاء 1-8-2018 .. الزعيم ينهى معسكره

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

يخوض نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، آخر مبارياته الودية في معسكره المقام في النمسا في الفترة الحالية، حيث يلتقى نادي أودينيزي الإيطالي الأول لكرة القدم، في واحدة من أقوى المباريات الخاصة بالزعيم السعودي في المعسكر الحالي، قبل مواجهة السوبر السعودي أمام نادي الاتحاد السعودي في الشهر الحالي.

ويدخل الزعيم السعودي الأول لكرة القدم، مواجهة اليوم أمام النادي الإيطالي بقيادة المدرب البرتغالي خيسوس، والذي تولى قيادة الزعيم في الموسم الكروي الحالي، والذي يسعى في الوقوف على قائمة الفريق النهائية المشاركة في كأس السوبر السعودي والبطولة العربية للأندية، حيث يسعى المدرب في تحديد اللاعبين المحليين والأجانب المشاركين في البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأودينيزى اليوم

وسوف يخوض نادي الهلال مباراة اليوم أمام نادي أودينيزي الإيطالي بشكل ودي على الملعب الذي يستضيف معسكر الزعيم السعودي في النمسا، حيث إن المباراة سوف يتم إذاعتها على حساب نادي الهلال السعودي الرسمي على تويتر بشكل كتابي، ولا يوجد قناة ناقلة للمباراة نهائياً.

وقد خاض نادي الهلال اسعودي خلال معسكره الحالي بقيادة المدرب خسيوس، أربعة مباريات ودية، حيث فاز على نادي رابيد لينز بخماسية نظيفة، ثم الفوز على نادي رادوملي بثلاثية نظيفة، كما خسر في المباراة الثالثة أمام نادي فورتونا دوسلدورف، بهدفين نظيفين، ثم الفوز على أخسيار ودياً بثلاثة أهداف لهدف.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق