اخبار الرياضة مباشر - بالصور .. حارس مرمى يتظاهر بالإصابة والإغماء ليتمكن زملائه من الإفطار وكسر الصيام

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

في حادثة هى الأغرب من نوعها في كرة القدم تظاهر حارس مرمى المنتخب التونسي  معز حسان بالإصابة وذلك في مباراة منتخب تونس وتركيا، ضمن المباريات الودية، حيث تظاهر حارس المرمى التونسي معز حسان بالإغماء والإصابة، وقد لفت هذا أنظار الجميع فور توجه زملائه إلى دكة الاحتياطي لشرب الماء واكل التمور، وقد كان هذا في توقيت الغروب مما لفت الانتباه كثيرا إلى تظاهر حارس المرمى بالإغماء واستدعائه إلى الفريق الطبي، وقد تناول هذا الحادث المغردون على مواقع التواصل الاجتماعي بروح فكاهيه.

خدعة حارس مرمى منتخب تونس معز حسان

مع قبيلة غروب الشمس سقط حارس مرمى تونس على الأرض مطالبا تدخل فريق الإسعاف الأولى إلى الملعب، وعلى الفور ترك زملائه من اللاعيبه ارض الملعب وتناولوا التمور وشرب الماء، وقد تكررت هذه الخدعة من حارس المرمى في مباراة البرتغال بنفس الطريقة تقريبا، هذا ومن المقرر أن تشارك تونس فى كأس العالم 2018 والتي ستنطلق بعد 10 أيام تقريبا، وتقع تونس مع انجلترا وبلجيكا وبنما بنفس المجموعة، كما أنه سيشارك المنتخب الوطني المصري في كاس العالم 2018 بعد أيام معدودة.

حارس مرمىحارس مرمى تونس يبتكر حيلة

خدعة حارس مرمى تونس تشعل توتير

عبر الكثير من المغريدن على موقع تويتر حول خدعة حارس المرمى لمنتحب تونس معز حسان، حيث عبر احد المغردين” حارس المرمى لتونس بقاله يومين يعمل نفسه ميت علشان زمايله يفطروا المغرب”.

وعبر أخر ” لاعيبة منتخب تونس هم مسلمون صادقون اسأل الله ان يتقبل منهم”.

وعبرت احدى المغردات على موقع تويتر ” لقد فرحت بهذا الخبر .. اللهم تقبل صيامهم”.المنتخب التونسى يكسر الصيام بعد خدعة حارس المرمىافطار المنتخب التونسىحيلة حارس المرمىالمنتخب التونسي يكسر الصيام

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق