اخبار الرياضة مباشر - راموس يتحدث لأول مرة عن احتكاكه بـ محمد صلاح ويرد متهكما على منتقديه

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

إصابة اللاعب محمد صلاح والحارس الألماني لوريس كاريوس التي تسبب بهما المدافع الإسباني سيرجيو راموس في نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد الإسباني، وليفربول الإنجليزي، وما أعقبها من توجيه انتقا\ات وهجوم واسع للاعب راموس وخاصة احتكاكه باللاعب محمد صلاح الذي نجم عنه إصابة الأخير في الكتف، الأمر الذي اعتبره الكثيرون تصرف متعمد، فقد تحدث راموس ولأول مرة عن تلك الأحداث نافيا تورطه في إصابة كل من اللاعب المصري محمد صلاح والحارس الألماني لوريس كاريوس.

إصابة محمد صلاح وكاريوس

تسبب الإحتكاك العنيف من قبل راموس باللاعب محمد صلاح، إلى إصابة صلاح بالكتف مما اضطره لمغادرة الملعب بعد نصف ساعة فقط من اللعب، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، وكذلك اشتكى كاريوس الحارس الألماني من تعرضه لضربة بالكوع من قائد الريال راموس، حيث كشف الأطباء في الولايات المتحدة إصابته بارتجاج في الدماغ جراء هذا الاحتكاك.

راموس يرد على منتقديه متهكما

ورد أول تعليق عن راموس بشأن ما حدث في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 التي جمعت ريال مدريد وليفربول والذي نقلته صحيفة “الماركا” قوله: “لقد أعطوا الكثير من الاهتمام لقضية صلاح.. لم أكن أريد الحديث عن الموضوع لأن القضية تضخمت بشكل كبير”.

وتابع قائلا: “قالوا إنني نفذت حركة جودو ضد صلاح، لكن إذا شاهدتم اللقطة جيدا، فاللاعب هو من كان يمسك بي أولا من ذراعي”، مشيرا إلى أنه: “تواصل عبر الرسائل مع صلاح ليطمئن على حالته الصحية ويقدم له اعتذاره عن ما حصل”،وأضاف أيضا “بخصوص قضية حارس المرمى، لم تكن الإصابة بذلك السوء.. لقد أرسلت له رسالة نصية وهو بخير”.

ولم يخل تعليق راموس عما حدث في النهائي من التهكم ردا على منتقديه فقال ساخراً: “كان ينقص فقط أن يقول فيرمينو إنه أصيب بنزلة برد لأن قطرة من عرقي نزلت عليه”، وأردف بالقول: “حدثت لي هذه الأمور أكثر من مرة، لا أعرف لماذا كل هذا الصخب الآن.. هل لأنني في ريال مدريد، هل لأنني أفوز كثيرا؟”

إقرأ أيضاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق