اخبار الرياضة مباشر - موعد مباراه مصر – بلجيكا – الاصدقاء العالميون – 6 يونيو 2018

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

بلجيكا ترحب بمصر في ملعب الملك بودوان بينما يواصلون استعداداتهم لكأس العالم.

يدخل المضيفون المباراة على خلفية التعادل 0-0 مع البرتغال بينما تعادل مصر مع كولومبيا يوم الجمعة.

يواصل الجانبان استعدادهما لكأس العالم قبل رحلتهما إلى روسيا في غضون أسبوعين

ميعاد المباراه 8:45pm

أمامنا بعض التحركات الدولية الودية لكرة القدم يوم الأربعاء في الوقت الذي يتألق فيه زوجان من منتخبات كأس العالم عندما تقام مصر على بلجيكا من ملعب الملك بودوان.
ستكون مصر في حاجة ماسة إلى تغيير في الحظوظ بعد فوزها بدون فوز في آخر 5 مباريات ، آخرها تعادل سلبي مع كولومبيا في آخر مبارياتها. المصريون تفوقوا على الخروج ، واحتفظوا ب 31٪ فقط من حيازتهم وتجاوزهم 17-6 ، و 9-1 في المرمى. ستكون هذه آخر مباراة متابعة في مصر قبل افتتاح البطولة بمباراة ضد أوروجواي يوم 15 يونيو.

من ناحية أخرى ، تسعى بلجيكا إلى تمديد فترة هزائمها الحالية في 17 مباراة بعد تعادلاً سلبياً أمام البطل الأوروبي المدافع عن لقبه ، البرتغال يوم السبت في جولة قاضية مستقبلية محتملة في روسيا. تم تقسيم الحيازة إلى أسفل منتصف 50/50 ، مع تجاوز البرتغال على البلجيكي 13-10 مع كل جانب تسجيل 3 طلقات على الهدف. لا توجد أي اتجاهات رئيسية للملاحظة حيث أن هذين الفريقين قد التقيا مرتين فقط ، مع حضور الاجتماع الأخير في عام 2005. مصر التي تحتل الكولومبيا بالتعادل السلبي في آخر مبارياتها هي بالتأكيد نصر معنوي للمصريين ، الذين يريدون أن يبذلوا جهدا قويا مع كون هذه المباراة الأخيرة قبل المباراة الكبيرة. ومع ذلك ، كانت بلجيكا تتألق منذ التأهل ، ولا يمكنني رؤية أي شيء سوى أن الفوز المصرى هو النتيجة في وقت كامل ، بحيث أميل إلى ذلك.

إقرأ أيضاً

أخبار ذات صلة

0 تعليق