اخبار الرياضة مباشر - القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم 2018 روسيا

نجوم مصرية 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق بطولة كأس العالم 2018 المقبلة بروسيا، والمقرر انطلاقها منتصف شهر يونيو المقبل، وحصلت قناة بي إن سبورت القطرية على حق بث إذاعة المباريات على شاشتها حصريا طيلة فترة البطولة في منطقة الشرق الأوسط وتبث القناة باللغة العربية واللغة الفرنسية والإنجليزية.

ونقدم لكم في السطور التالية القنوات المفتوحة الناقلة لكأس العالم 2018 روسيا على شاشتها عبر الأقمار الصناعية المختلفة وتردداتها.

أعلنت مجموعة قنوات TRT التركية نقلها للمباريات مع وجود استوديو تحليلي لكل مباراة، وتنقل القناة أيضا فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا، وإليكم الترددات الخاصة بها.تردد القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم 2018تردد القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم 2018

كما ستنقل القنوات الإيرانية IRIB HD IRAN فعاليات البطولة المنتظرة من قبل مختلف الجماهير حول العالم، وتنقلها أيضا مجموعة القنوات الأذربيجانية Ictimai tv AZerbajan ، وهناك مجموعة من القنوات الجزائرية ENTV Algeria، وإليكم الترددات الخاصة بهذه القنوات.

تردد القنوات المفتوحة الإيرانية الناقلة لكأس العالم 2018

القنوات المفتوحة الناقلة لكأس العالم 2018القنوات المفتوحة الناقلة لكأس العالم 2018

وأعلنت قناة RTI أنها ستنقل المباريات الخاصة ببطولة كأس العالم يونيو المقبل على شاشتها، وتوجد القناة على قمر بدر سات، كما توجد قناة RTS السنغالية على القمر الصناعي يوتلسات عادة ما تنقل مباريات البطولات الكبرى.

وستقوم ببث مباريات المونديال المقبل، وأعلنت أيضا قناة TV GEORGIA أنها ستنقل مباريات وفعاليات البطولة، وإليكم الترددات الخاصة بهذه القنوات.iribirib

وتبحث الجماهير العربية عن مشاهدة المباريات في كل وقت بشكل مجاني بعيدا عن احتكار القنوات المشفرة، ودائما ما تحظى بطولة كأس العالم بنسبة مشاهدة كبيرة للغاية في أنحاء الوطن العربي الكبير، ويضم مونديال روسيا أربعة منتخبات عربية في مقدمتهم منتخبنا الوطني المصري، والمنتخب السعودي الشقيق.

اقرأ أيضا: جدول مباريات كأس العالم 2018 الدور الأول

اللذان تواجدا ضمن فريق المجموعة الأولى التي تضم أيضا كل من أوروجواي وروسيا صاحبة الأرض والجماهير، وسيكون المنتخب السعودي هو صاحب ضربة البداية في المسابقة عندما يواجه نظيره الروسي.

وستكون أولى مباريات المنتخب المصري ثاني أيام المونديال أمام أوروجواي المنتخب المدجج بالنجوم، ولكن يتوقع كثير من الخبراء أن يكون للفراعنة دور كبير في المجموعة وتقديم مباريات مميزة في البطولة.

خاصة أن مصر تضم بين صفوفها أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز نجم ليفربول محمد صلاح الذي أكد في أكثر من مناسبة أن منتخب مصر يسعى بكل قوة لتخطى عقبة الدور الأول من المونديال.

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبارذات صلة

0 تعليق