اخبار الرياضة مباشر - نهائي دوري أبطال أوروبا 2018: موعد مباراة ليفربول وريال مدريد والقنوات الناقلة للمباراة

نجوم مصرية 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصبحت مباريات اللاعب محمد صلاح وفريقه ليفربول، من أهم المباريات التي يحرص المصريين على متابعتها، ليتمتعوا بمشاهدة مهارات صلاح، وأداؤه الرائع، والذي يعطي المصريين أملا كبيرا في تحقيق إنجاز في كأس العالم، والذي من المقرر بدأه منتصف الشهر القادم، وقد استطاع فريق ليفربول أن يصعد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للعام الجاري وسوف نعرض لكم في هذا المقال كل التفاصيل الخاصة موعد مباراة ليفربول وريال مدريد  والقنوات الناقلة للمباراة.

نهائي دوري أبطال أوروبا

استطاع فريق ريال مدريد أن يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن فاز في الربع نهائي على اليوفنتوس، وفاز في النصف نهائي على حساب بايرن ميونخ.

أما فريق ليفربول فقد وصل إلى هذه المباراة الهامة، بعد أن استطاع هزيمة مانشستر يونايتد في الربع نهائي، وفاز في مباراة النصف نهائي على فريق روما.

ويلتقي الفريقان في مباراة تعد الأقوى في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

يلتقي الفريقان يوم 26 مايو القادم، والذي سيوافق يوم 11 رمضان، ومن المقرر أن تبدأ أحداث المباراة الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة مباراة ليفربول وريال مدريد

من المقرر أن يتم عرض المباراة في بث مباشر على قناة بي إن سبورتس، وحتى الآن لم تعلن أي قناة أخرى عن قيامها بعرض هذه المباراة، وسوف نتابع معكم أي أخبار حول إذاعة المباراة.

يمكنكم أن تتركوا تعليقاتكم حول نتيجة المباراة أسفل المقال.

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبارذات صلة

0 تعليق