اخبار الرياضة مباشر - موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة كلاسيكو الأرض والقنوات الناقلة للمباراة

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم حول العالم سهرة يوم الأحد صوب ملعب الكامب نو بمدينة برشلونة، حيث ستقام مباراة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد في إطار منافسات الأسبوع السادس والثلاثين من الليجان والتي قد حسم فريق برشلونة لقبها هذا الموسم لصالحه.

مباريات الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة أو ما يُطلق عليها الجماهير كلاسيكو الأرض لما تحظى به المباراة من شعبية كبيرة من قبل جماهير الكرة حول العالم، كما أن تلك المباراة تحظى بمتابعة عالية من قبل جميع الجماهير حول العالم.

الفريق الكتالوني بقيادة فالفيردي نجح في أن يخرج ببطولتي الدوري والكأس هذا الموسم، فبعد خروج الفريق على يد روما من بطولة دوري أبطال أوروبا في دور ربع النهائي استطاع برشلونة أن يٌتوج ببطولة كأس ملك إسبانيا، والليجا، بالإضافة إلى أن فريق برشلونة يأمل في تحقيق الفوز أو الخروج بالتعادل على الأقل من أجل الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في الدوري الإسباني هذا الموسم.

أما فريق ريال مدريد والذي يحتل حالياً المركز الثالث في جدول ترتيب أندية الليجا يسعى لرد إعتباره في مباراة الأحد أمام برشلونةن الملكي الذي استطاع هذا الموسم أن يتأهل للمرة الثالثة على التوالي لنهائي دوري أبطال أوروبا عقب إقصائه فريق بايرن ميونخ الألماني، يأمل في إستكمال نتائجه الجيدةن وتحقيق الفوز على برشلونة، خاصة وأن الملكي تلقى خسارة موجعة في مباراة الدور الأول على ملعبه ووسط جماهيره من برشلونة بثلاثية نظيفة.

طالع أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة:

هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد القامة في الليجا أمام برشلونة في الليجا سهرة الأحد الموافق السادس من مايو الجاري، حيث ستبدأ صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، االحادية عشر إلا الربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، السابعة إلا الربع مساءً بتوقيت جرينيتش العالمي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة كلاسيكو الأرض بين الريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد القادم عبر شاشة قنوات bein sports، والتي ستقوم بنقل المباراة من خلال شاشتها، حيث من المقرر أن يتم نقل مباراة برشلونة وريال مدريد من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD3.

إقرأ أيضاً

أخبار ذات صلة

0 تعليق