اخبار الرياضة مباشر - بالفيديو.. هاري كين يقترب من محمد صلاح.. وفوز توتنهام على واتفورد ويسجل هاري هدف توتنهام الثاني

نجوم مصرية 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

هاري كين يقترب من محمد صلاح

أحرز النجم هاري كين في الدقيقة 48 هدف توتنهام الثاني ويقترب من محمد صلاح ومنافسته في الفوز بالحذاء الذهبي.
التقى فريق توتنهام وفريق واتفورد على ملعب «ويمبلي»، في ختام منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

هدف هاركي كين رقم 27

وقد سجل هاري كين هدفه رقم 27 في الدقيقة رقم 48، ليتقدم فريق توتنهام على منافسه واتفورد بهدفين للا شيء (2-0)، وافتتح أهداف السبيرز النجم ديلي آلي في الدقيقة 16 من المباراة.
وبهذا الهدف ارتفع رصيد النجم هارى كين لـ 27 هدفًا، ليصبح خلف النجم المصري محمد صلاح Mohamed Salah فى قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، إذ يتقدمه محمد صلاح برصيد 31 هدفًا.
ميسي يتصدر سباق الفوز بالحذاء الذهبي

ويذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي داعب الشباك في الدوري الإسباني، وقاد فريق برشلونة للانتصار على فريق ديبورتيفو لاكورونيا بأربعة أهداف لهدفين (4-2)، في المباراة التي لُعِبَت يوم الأحد الماضي في المرحلة الـ35 من «الليغا».
فقد سجل «ميسي» ثلاثة أهداف في شباك «الديبور»، وارتفع بها رصيده لـ 32 هدفًا ليصبح في مقدمة هدافي الدوري الإسباني، واستطاع البرغوث ميسي تقدم وصدارة السباق للفوز بـ «الحذاء الذهبي» من النجم المصري محمد صلاح Mohamed Salah نجم ليفربول، بعد تراجعه إلى المركز الثاني، برصيد 31 هدفًا.

ماذا قال هاري كين بعد المباراة

وتحدث كين بعد المباراة قائلا: «أتمنى تحقيق هدفي في الوصول للهدف رقم ثلاثين (30) في الموسم، وأسعى لمساعدة الفريق بصورة أكبر».
ويذكر أن توتنهام يتبقى له ثلاث مباريات، بالمقابل يملك ليفربول مباراتين فقط، فالفرصة ما زالت هناك لكي يحسم سباق هداف الدوري الإنجليزي مع نهاية الموسم.
وتجدر الإشارة إلى أن نجم توتنهام هاري كين هو هداف الدوري الإنجليزي في الموسمين السابقين، لكن برصيد أقل من 30 هدفا التي يريد ويسعى للوصول إليها في أي منهما.

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبارذات صلة

0 تعليق