اخبار الرياضة مباشر - رسميا.. الإتحاد الإنجليزي يُصدر قراره النهائي بشأن وقف النجم المصري ” محمد صلاح” خلال الموسم الجاري

نجوم مصرية 0 تعليق10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يتابع العديد من عشاق الكرة العالمية والمصرية النجم المصري المعروف للجميع ” محمد صلاح” الذي استطاع خلال الفترة الأخيرة التألق مع فريقه الحالي ليفربول الإنجليزي ومع المنتخب المصري، حيث حقق الصعود للمنتخب المصري بعد غياب دام لمدة 28 عاماً.

الإتحاد الإنجليزي يكشف عن قرارة النهائي بشأن إيقاف محمد صلاح

حيث أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بشكل رسمي عبر موقعه الرسمي على الشبكة العنكبوتية بأن النجم المصري ” محمد صلاح” لن يتعرض لعقوبات وأو إيقاف بسبب لقطة الضرب لتي شهدها الجميع تجاه مدافع ” ستوك سيتي”.

حيث أشارت لجنة العقوبات في الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم انه لن يتم توقيع عقوبة على نجم ليفربول ” محمد صلاح”، وذلك بعدما شهد أعضاء اللجنة ان اللقطة المذكورة والتي تم عرضها أمام الجميع، قد أكدوا أن ” صلاح” لم يقصد إيذاء المدافع الخصم أو إلحاق الضرر به، وأن اللقطة التي تم إلتقاطها كانت بعفوية ودون قصد، ولا تستحق توقيع عقوبة على لاعب ليفربول الإنجليزي.

حيث أشارت شبكة سكاي سبورت الإنجليزية التي انفردت امس بتلك الأخبار الهامة، حيث أكدت أن النجم ” صلاح” قد نجا من العقوبة والتعرض للإيقاف لمدة ثلاث مباريات متتالية، حيث عاد النجم ليحافظ على الصدارة من جديد على لقب هداف الدوري الإنجليزي.

وتسببت الأخبار المتداولة بشأن إيقاف اللاعب العديد من ردود الفعل الغاضبة والساخطة، وخاصة من عشاق هذا اللاعب الخلوق، والذي يتمنى العديد أن يحصل على جائزة هداف الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبارذات صلة

0 تعليق