اخبار الرياضة مباشر - إنجاز جديد : محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا من رابطة كتاب كرة القدم

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

لازال النجم المصري محمد صلاح يتألق ويحرز العديد من الألقاب الفردية التي لم يسبقه في تحقيقها أيا من المصريين أو الأفارقة وهو ماحدث اليوم حيث حقق محمد صلاح انجازا جديدا بحصوله على جائزة من أعرف الجائزات في الدوري الإنجليزي وهي جائزة أفضل لاعب في إنجلترا من رابطة كتاب كرة القدم وهي التي لم يسبقه في تحقيقها أيا من اللاعبين الأفارقة في الملاعب الإنجليزية أمثال ديديه دروجبا و صامويل إيتو و رياض محرز و يايا توريه وغيرهم من اللاعبين.

جائزة أفضل لاعب في إنجلترا من رابطة كتاب كرة القدم

ويتم التصويت في هذه الجائزة بين نقاد وكتاب وصحفيين الدوري الإنجليزي والذي يبلغ عددهم 400 ليحقق صلاح هذه الجائزة ليكون أول لاعب عربي وإفريقي في تحقيق هذا اللقب هذا وقد حل لاعب مانشستر سيتي في المركز الثاني وحل هداف توتنام هوتسبر هاري كين في المركز الثالث.

جدير بالذكر أن هذا هو الموسم الـ 71 الذي يتم منح فيه الجائزة وقد حصدها 64 لاعب مختلفا حيث فاز نجولو كانتي لاعب تشيلسي  الموسم الماضي، وفاز بها جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي الموسم قبل الماضي في الموسم الذي حقق فيه ليستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي.

موسم تاريخي لمحمد صلاخ

هذا ويمر صلاح بموسم إستثنائي بصحبة ليفربول هذا الموسم حيث حقق العديد من الألقاب الفردية وينافس حاليا على الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا بالإضافة للقب هداف الدوري الإنجليزي الذي اشتعل فيه المنافسة مع هاري كين في الأسابيع الأخيرة.

 

إقرأ أيضاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق