اخبار الرياضة مباشر - موعد مباراة الأهلي والأسيوطي ربع نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

في إطار مباريات ربع نهائي كأس مصر، وفي مباراة تجمع بين الأهلي والأسيوطي مساء يوم الاثنين في إطار منافسات البطولة المصرية الأقدم عبر التاريخ.

الأهلي بقيادة البدري يسعى للفوز على الأسيوطي، فمباراة الأهلي ضد الأسيوطي هي بمثابة الإعداد الأمثل قبل مواجهة الترجي التونسي الجمعة القادمة في الجولة الأولى من دوري مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

فبعد أن تلقى الأهلي هزيمة موجعة لجماهيره على يد غريمه التقليدي الزمالك في الأسبوع الأخير من بطولة الدوري المصري الممتاز، يسعى الأهلي لتصحيح مساره وإستكمال مشواره ببطولة الكأس، واستطاع الأهلي أن يصل لهذا الدور عقب تخطيه فريق الداخلية بعد أن فاز عليه بهدفين نظيفين.

أما فريق الأسيوطي سبورت والذي يقوده المدير الفني علاء ماهر فاستطاع أن يحقق موسماً جيداً له في الدوري المحلي، الفريق تمكن من بلوغ ربع نهائي كأس مصر بعد أن فاز على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 3-1 الدور الماضي.

موعد مباراة الأهلي والأسيوطي:

هذا وقد قررت لجنة المسابقات الرئيسية باتحاد كرة القدم المصري أن يكون يوم الاثنين القادم الموافق 2018/4/30 موعداً للإقامة مباراة الأهلي والأسيوطي القادمة في دور ربع نهائي كأس مصر، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والأسيوطي:

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة الأهلي القادمة ضد الأسيوطي سبورت في إطر منافسات دور ربع نهائي كأس مصر من خلال شاشة قناة نايل سبورت، التي ستقوم بنقل أحداث هذه المباراة عبر شاشتها، كما أن مباراة الأهلي ضد الأسيوطي ستُنقل عبر شاشة أون سبورت.

إقرأ أيضاً

أخبار ذات صلة

0 تعليق