اخبار الرياضة مباشر - محمد صلاح اليوم وموعد مباراة ليفربول ومان سيتي

نجوم مصرية 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
نصح نادى مانشستر سيتى الإنجليزي لاعبيه من خطورة النجم المصري محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول قبل الماتش المنتظرة التي تجمع الفريقين في التاسعة الا ربع اليوم الأربعاء، علي ملعب آنفيلد في ذهاب الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأوضح الموقع الرسمي لنادى مانشستر سيتى، في التقرير الذي أعده عن نادى ليفربول قبل ماتش يوم الأربعاء، محمد صلاح هو نجم ليفربول، سجل المصري 37 هدفاً في جميع المسابقات ذلك الموسم، صحيح أن طريقة لعبه بقدمه اليمنى ليس مثل القدم اليسرى، سوى أنه يتمكن خداع المدافعين.

محمد صلاح اليوم

وألحق، لا شك أن فريق ليفربول لديه أحد أشد خطوط الهجوم قي أوروبا والذي يضم محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو، ذلك الثلاثي يشكل مزيجاً من السرعة والقوة والجودة الفنية والتهديفية، هناك العديد من الفرق لم تنجح فى وقف خطورة ذلك الثلاثي.

يقال أن جوسيب جوارديولا المدير الفنى لنادى مانشستر سيتى الإنجليزي، أشاد فى وقت سابق بالنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول قبل الماتش المنتظرة التي تجمع بين الفريقين اليوم الأربعاء وصرح جوارديولا فى إفادات لهيئة الإذاعة البريطانية بمحمد صلاح لاعب ممتاز ومن العسير إيقافه، بل ليفربول ليس صلاح لأغير، هناك كذلك ساديو مانى وفيرمينو، إنهم لاعبون رائعون.

مباراة ليفربول ومان سيتي

مباراة ليفربول ومان سيتي ساعات ضئيلة تفصلنا عن الماتش المهم الذي ينتظرها الملايين من المواطنين المصريين، لمشاهدة النجم المصري محمد صلاح في ماتش فريقه ليفربول، في مواجهة فريق مانشستر سيتي، في محيط ماتشات دور الثمانية من مسابقة رياضية بطولة دوري أبطال أوروبا، في الماتش المقامة علي ملعب آنفيلد، ويدير اللقاء الحكم فيليكس بريتش، ويساعده مارك بورسش، وستيفان لوبب واليكم موعد مباراة ليفربول ومان سيتي.

المباراة الموعد الساعة القناة الناقلة الملعب
ليفربول – مانشستر سيتي يوم الأربعاء 4 / إبريل  21:45 بتوقيت مكة المكرمة بي إن سبورت 2 أنفيلد

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق