اخبار الرياضة مباشر - القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الاربعاء 4 ابريل مباشرة

نجوم مصرية 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعرف على ترددات القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي الليلة في دوري أبطال أوروبا، مباريات ذهاب ربع نهائي البطولة، والتي ستلعب في الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول والسيتي

ينتظر أن تكون مباراة ليفربول ومانشستر سيتي متابعة من قبل الملايين من جماهير كرة القدم في العالم، وعلى وجه التحديد الجماهير المصرية، حيث ستتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في جميع قرى ومراكز ومدن مصر إلى ملعب أنفليد روود لمتابعة نجمهم المصري محمد صلاح وهو يصنع التاريخ مع أحد عملاقة الكرة الإنجليزية والأوروبية وهو نادي ليفربول.

ch13 أموس 11113 H 8518 SD
Nay World cup HD باه سات 11977 H 27500
canal+ هوتبيرد 11279 v  27585

ويحل مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً في أمسية اليوم على مواطنه ليفربول ضمن مباريات ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، وتشير التوقعات إلى أفضلية مانشستر سيتي ومدربه الاسباني بيب جوارديولا على يورغن كلوب المدير الفني لليفربول، في ظل المستويات التي يقدمها الفريقين مؤخراً في البطولات المحلية والقارية، ولكن تفوق كلوب على الأسباني قد تمنح ليفربول أفضلية على حساب السيتي بالإضافة للخبرة الأوروبية للفريق الأحمر الذي سبق وأن أحرز اللقب الأوروبي في خمس مناسبات أخرها كان في 2005.

وتنطلق مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وستكون قناة bein sport هي الناقل الحصري للحدث على القمر الصناعي نايل سات حتى تلك اللحظة، وفي حال حدوث أي تغيير سيتم إضافته في تحديثات المقال القادمة.

وتنطلق المباراة المرتقبة وسط حضور جماهيري كبير من جماهير ليفربول الإنجليزي، التي تأمل في عودة فريقها للتواجد في نصف النهائي البطولة بعد غياب سنوات طويلة.

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق