اخبار الرياضة مباشر - موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأربعاء 4-4-2018 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء

نجوم مصرية 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نقدم لكم موعد ونتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في إطار مباريات ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث ينتظر الكثير من عشاق كرة القدم في كل مكان، مشاهدة مباراة ليفرول ضد مانشستر سيتي، وهي واحدة من أقوي مباريات كرة القدم العالمية، والتي دائماً ما تتميز بالإثارة والقوة لوجود الكثير من نجوم كرة القدم داخل الفريقين.

أستطاع ليفربول في الصعود لدور 8 عن جدارة وإستحقاق، وذلك بعدما نجح في الفوز على نادي بورتو بالخماسية على ملعبه ووسط جماهيره ليتأهل للدور ربع النهائي، بينما نجح السيتي في الفوز على بازل السويسري بمجموعة المباراتين بنتيجة 5-2.

مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتيمباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

من المقرر أن يكون توقيت مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي اليوم الأربعاء الموافق 4-4-2018 في إطار مباريات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا الربع بتوقيت الإمارات على ملعب الأنفيلد معقل فريق الريدز ووسط جماهيره.

وكانت قرعة دوري الأبطال قد أوقعت ليفربول ومانشستر سيتي وجهاً لوجه في مباراة يتوقع الجميع أن تشهد الكثير من الإثارة والمتعة الكروية الكبيرة، حيث سيحاول ليفربول تحقيق الفوز بقيادة النجم المصري محمد صلاح ونجوم الفريق للإستمرار في دوري الأبطال.

تقابل الفريقان مرتين خلال هذه الموسم ف الدوري الإنجليزي، وقد كانت نتيجة المباراة الاولي في صالح السيتي بخماسية نظيفة، بينما نجح الريدز في الثأر خلال المباراة الثانية بتحقيق الفوز بنتيجة 4 أهداف مقابل ثلاثة في مباراة مثيرة بين الفريقين.مباراة ليفربول اليوممباراة ليفربول اليوم

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

هناك الكثير من الجماهير التي تترقب متابعة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في ذهاب دور ربع النهائي من دوري الأبطال، وستكون قناة beIN SPORTS HD 2 من أهم القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم عبر شاشتها.

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

سنكون معكم عبر المقال خلال المباراة للتعرف على نتيجة الشوط الأول والشوط الثاني، وأهم أحداث هذه المباراة الهامة في دوري أبطال أوروبا، كما يسعدنا تلقي توقعاتكم حول نتيجة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي اليوم.

  1. فوز ليفربول
  2. فوز مانشستر سيتي
  3. تعادل الفريقين

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق