اخبار الرياضة مباشر - نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم الثلاثاء 3-4-2018 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

نجوم مصرية 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ننشر لكم موعد ونتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم في إطار مباريات ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا 2018،  حيث يحل النادي الملكي ضيفا ثقيلاً على نادي يوفنتوس بطل إيطاليا في مباراة ينتظرها الكثير من عشاق كرة القدم في كل مكان، وتعد مباراة ريال مدريد ضد يوفنتوس من أقوي مباريات اليوم نظراً لقوة الفريقين ووجود العديد من النجوم القادرين على تغيير نتيجة اللقاء في أي وقت.

نجح الريال في الصعود للدور ربع النهائي بعد تغلبه في دور 16 على باريس سان جيرمان بنتيجة 5-2 بمجموع المبارتين، بينما نجح يووفنتوس في العبور لدور ربع النهائي بعد الفوز على توتينهام بنتيجة 4-3.

مباراة ريال مدريد ضد يوفنتوسمباراة ريال مدريد ضد يوفنتوس

موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

من المقرر أن يكون توقيت مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم الثلاثاء الموافق 3-4-2018 في إطار مباريات ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الحادية عشر إلا الربع بتوقيت الإمارات على ملعب آليانز ستاديوم بمدينة تورينو الإيطالية.

من المؤكد أن السيدة العجوز تأمل في الفوز خلال مباراة اليوم أمام النادي الملكي، لتضع قدماً نحو التأهل للدور نصف النهائي، وخاصة أن المباراة تقام على ملعب اليوفنتوس ووسط جماهيره الكبيرة التي أتت من كل مكان لمساندة الفريق.

وينتظر الكثير من عشاق كرة القدم متابعة مباراة ريال مدريد ضد يوفنتوس اليوم، وهي المباراة التي يتوقع الكثيرون أن تشهد الكثير من الإثارة والمتعة الكروية خلال جميع أوقات المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم

تترقب الكثير من الجماهير مشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم، وهي المباراة التي دائماً ما تتميز بالمتعة كعادة المباريات بين الفريقين، وستكون قناة beIN SPORTS HD 1 من أهم القنوات الناقلة لمباراة الريال ضد يوفنتوس اليوم في ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بتعليق متميز من عصام الشوالي وحفيظ دراجي.الريال ضد اليوفيالريال ضد اليوفي

نتيجة مباراة الريال ويوفنتوس

من الصعب التعرف على نتيجة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم إلا مع صافرة النهاية، وذلك لقدرة لاعبوا الفريقين على تعديل النتيجة في أي وقت من المباراة، ويمكن لجميع متابعينا توقع نتيجة مباراة الريال ضد اليوفي من خلال التعليقات أسفل المقال.

  • فوز ريال مدريد
  • فوز يوفنتوس
  • تعادل الفريقين

تشكيل الريال اليومتشكيل ريال مدريد اليومتشكيل ريال مدريد اليوم

تشكيل يوفنتوس اليوم

تشكيلة يوفنتوس

تحديث: دقائق قليلة وتبدأ أحداث الشوط الأول من المباراة، وهي المباراة التي تشهد متابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة في الوطن العربي والعالم بالكامل.

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق