اخبار الرياضة مباشر - مواعيد مباريات الأسبوع 31 فى الدورى العام المصرى والقنوات الناقلة

نجوم مصرية 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تبدأ مباريات الأسبوع 31 من بطولة الدورى العام المصرى لكرة القدم يوم الخميس 5 أبريل، ومواجهات هذه الجولة سوف تشهد لقاءات قوية والمنافسة على المركز الثانى بين فرق الإسماعيلى والزمالك والمصرى البورسعيدى، وصراع فى مؤخرة الدورى من أجل النجاة من الهبوط وخاصة بين فرق وادى دجلة، وطنطا، والرجاء، والنصر، ونستعرض فى التقرير التالى مواعيد وتوقيتات مباريات الأسبوع 31 من الدورى المصرى والقنوات الناقلة للمباريات.

مواعيد مباريات الأسبوع 31 من الدورى المصرى

يوم الخميس 5 أبريل 2018 تقام مباراتين، الأولى بين بتروجيت والمقاولون العرب وتقام على استاد الجيش بالسويس فى الخامسة مساء، والثانية بين وادى دجلة والأسيوطى سبورت وتقام على استاد القاهرة فى السابعة والنصف مساء.

يوم الجمعة 6 أبريل 2018 تقام مباراة واحدة فى بين إنبى والداخلية وتقام على استاد بتروسبورت فى السادسة مساء.

يوم السبت 7 أبريل 2018 تقام مباراتين، الأولى بين طنطا والإنتاج الحربى وتقام على استاد طنطا الرياضى فى الثالثة عصراً، والثانية بين فريقى طلائع الجيش والإسماعيلى وتقام على استاد الدفاع الجوى فى الخامسة والنصف مساء.

يوم الأحد 8 أبريل 2018 تقام مباراة واحدة بين سموحة والأهلى وتقام على استاد الجيش ببرج العرب فى الثامنة مساءً.

يوم الخميس 12 أبريل 2018 تقام مباراتين، الأولى بين المصرى والنصر وتقام على استاد الجيش ببرج العرب فى الخامسة مساءً، والثانية بين الزمالك والاتحاد السكندرى وتقام على استاد القاهرة فى الثامنة مساء.

يوم الجمعة 13 أبريل 2018 تقام مباراة واحدة فى ختام مباريات الأسبوع 31 من الدورى المصرى بين فريقى مصر للمقاصة والرجاء وتقام على استاد الفيوم فى الخامسة مساء.

وتنقل جميع مباريات الدورى العام المصرى على قناة أون سبورت الرياضية On Sport وقناة دى إم سى الرياضية DMC Sport وقناة النيل للرياضة Nile Sport ويسبق كل مباراة الاستوديو التحليلى الخاص بكل قناة من القنوات المذكورة.

جدول مواعيد مباريات الأسبوع 31 من الدورى المصرى

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق