اخبار الرياضة مباشر - موعد مباراة الزمالك والمقاصة القادمة في الأسبوع رقم 31 للدوري المصري.. الأبيض يسعى للثأر ومصالحة جماهيره الغاضبة

نجوم مصرية 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تترقب الجماهير البيضاء موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة القادمة في الأسبوع رقم 31 لمسابقة الدوري المصري الممتاز 2017/2018، في واحدة من اللقاءات التي دائما وأبدا ما تأتي بالمتعة والإثارة والماضي شهدا علي ذلك، حيث يعد مطش الزمالك ومصر المقاصة من أفضل المواجهات التي يحرص علي متابعتها جماهير الكرة المصرية بشكل عام وليست جماهير الزمالك فقط.

مباراة الزمالك والمقاصة

مباراة الزمالك والمقاصة تحمل عدة أهداف لأبناء ميت عقبة الذين يسعون لضرب عصفورين بحجر واحد، عن طريق تحقيق الفوز والثأر من المقاصة الذي نجح في التغلب عليه في الدور الأول، أما الأمر الأخر فهو مصالحة جماهيره الغاضبة من هزيمة الفريق الأخيرة أمام الإسماعيلي بثلاثية وهذا ما أضعف فرصة الفريق في الحصول علي المركز الثاني والمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريفيا للعام الثاني علي التوالي بعدما اقتنصه منه فريق المقاصة في العام الماضي.

أما فريق مصر المقاصة فيدخل المباراة وهو يرغب في استغلال سوء الحالة النفسية للاعبي الزمالك وافتقدهم للثقة والضغوط التي سيدخلون به المباراة هم ومدربهم السابق، لتحقيق الفوز ومواصلة تفوقهم علي أبناء ميت عقبة خلال السنوات الماضية، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب التكتيكي الرائع طلعت يوسف علي الطرق الدفاعية الحديثة وهي الدفاع من وسط ملعبه والاعتماد علي الهجمات المرتدة السريعة أملا في خطف هدف قد يكون السبب تحسين مركزه بجدول الدوري، وإن لم يحدث فيخرج بالتعادل علي أقل تقدير.

ترتيب ومشوار الزمالك وسموحة في الدوري المصري

مطش الزمالك والمقاصة يدخله الزمالك وهو يحمل في جعبته من النقاط 54 نقطة جمعهم من حصيلة 29 مباراة، حقق الفوز في 16 وتعادل في 6 وهزم في 7، بينما نجح الفريق في تسجيل 40 هدف واستقبلت شباكه 25 هدف.

أما مصر المقاصة فيدخل مباراة الزمالك وهو يحتل المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة، وخاض الفريق خلال مشواره هذا العام، 28 مباراة، فاز في 8 وتعادل في 10 وهزم في مثلهم، بينما نجح الفريق في تسجيل 40 هدف واستقبلت شباكه 41.

موعد مباراة الزمالك والمقاصة القادمة بالدوري المصري

تقام مباراة الزمالك والمقاصة يوم الأحد القادم الموافق 8/4/2018 في هذه الأوقات التالية لمصر وبعض الدول العربية:

الدولة التوقيت
مصر 5 مساءا
السعودية 6 مساءا
فلسطين 6 مساءا
تونس 6 مساءا
الجزائر 6 مساءا
الإمارات 7 مساءا

بطاقة المباراة

الفريقين الزمالك _المقاصة
المناسبة الدوري المصري
الأسبوع 31
المضيف مصر المقاصة
الملعب الفيوم
حكم اللقاء لم يعلن
تاريخ المباراة 8 أبريل القادم
توقيت المباراة 17 بتوقيت مصر

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق