اخبار الرياضة مباشر - تردد قناة EBC الاثيوبية الجديد على النايل سات الناقلة لمباراة الريال ويوفنتوس

نجوم مصرية 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تردد قناة EBC الاثيوبية يبحث ألاف الاشخاص من مشجعى كرة القدم، لمشاهدة مباريات دورى أبطال اوروبا، فى ربع النهائى، خاصة الاشخاص الذين لايشتركون فى مجموعة قنوات بينج سيورت الرياضية المشفرة، والتى تمتلكها دولة قطر، وهى القنوات التى تمتلك حقوق بث الكثير من بطولات الدورى فى أوروبا، ودورى أيطال أوروبا، وكذلك تمتلك حقوق بث مباريات كأس العالم فى روسيا 2018, ولكن القناة الاثيوبية هى قنواة غير مشفرة وقد أعلنت على أنها سوف تنقل مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الليلة فى ذهاب ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا.

تردد قناة EBC الاثيوبية الجديد على النايل سات

قناة EBC الأثيوبية قامت ببث العديد من مباريات دورى أبطال أوروبا، بالرغم من أنها لا تمتلك حقوق البث لذلك، ولذلك هى تقوم من أن لأخر بتغيير تردداتها منعا للملاحقة القانونية، وقد سبق لها أن أذاعت مباراة برشلونة وتشيلسى.

الترددات الجديدة التى تم اعلانها ويمكن ضبطها على كل أنواع الرسيفرات المتاحة لديكم حيث يتم ضبط الرسيفر على هذا التردد الموجود أدناه فى الجدول أمامكم.

القمر التردد الترميز معامل تصحيح الخطأ الاستقطاب
نايل سات 10758 27500 3/4 V
نايل سات 11513 27500 3/4 V

وسوف تنقل القناة الأثيوبية المباراة مساء اليوم على الهواء مباشرة بتعليق أجنبى، ويمكنكم التعرف موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة وكل التفاصبل الكاملة عن اللقاء من خلال هذا الرابط

 

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق