اخبار الرياضة مباشر - تشكيلة ريال مدريد ويوفنتوس المتوقعة اليوم في دوري أبطال أوروبا

نجوم مصرية 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يحل اليوم نادي ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي يوفنتوس الإيطالي الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية ضمن منافسات دور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي، وذلك على ملعب يوفنتوس آرينا معقل النادي الإيطالي العملاق، في مواجهة ينتظرها عشاق الكرة العالمية.

وتعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، واحدة من أقوى مباريات دوري أبطال أوروبا على الإطلاق، وخصوصاً في السنوات الأربع الماضية، حيث التقى الفريقين في البطولة الماضية في نهائي كارديف في النسخة الماضية، التي توج بها النادي الملكي، عقب الفوز بأربعة أهداف لهدف.

وتوقعت الصحف الإيطالية والإسبانية الصادرة اليوم، التشكيل المتوقع لنادي ريال مدريد ويوفنتوس في المواجهة الهامة، والتي سوف تشهد تواجد أفضل اللاعبين في العالم، كما سوف يغيب عن اليوفي بيانيتش، وبنعطية للإيقاف، ولكن اختلفت التشكيلات بالنسبة للمرينجي.

تشكيلة يوفنتوس أمام ريال مدريد اليوم:

حراسة المرمى : جيانلويجي بوفون

خط الدفاع : دي تشيليو، كيليني، بارزالي، أليكس ساندرو

خط الوسط : بنتاكور، سامي خضيرة، ماتويدي

خط الهجوم : دوجلاس كوستا، جونزالو هيجواين، باولو ديبالا

ومن المنتظر أن يدفع المدرب ماسيمليانو أليغري، المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي الأول لكرة القدم، في المباراة باللاعب ديبالا في هجوم الفريق الإيطالي من أجل دعم هجوم الفريق.

تشكيلة ريال مدريد أمام يوفنتوس اليوم

حراسة المرمى : كيلور نافاس

خط الدفاع : داني كارفخال، مارسيلو، سيرجيو راموس، رافائيل فاران

خط الوسط : لوكا مودريتش، كاسيميرو، توني كروس

خط الهجوم : كريم بنزيما، كريستيانو رونالدو

حيث من المرتقب أن يدفع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، باللاعب ماركو أسينسيو، لاعب نادي ريال مدريد، من البداية، ولكن يدور الجدل حول الدفع باللاعب إيسكو في البداية.


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق