اخبار الرياضة مباشر - تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم في دوري أبطال أوروبا

نجوم مصرية 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تنطلق مساء اليوم مباريات دور ال8 في دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الحالي، وذلك بمواجهات نارية وهامة للغاية، حيث يستضيف نادي يوفنتوس الإيطالي نظيرة نادي ريال مدريد الإسباني بطل النسخة الماضية، في مواجهة نارية على ملعب “يوفنتوس آرينا”، معقل السيدة العجوز، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 9.45 خلال منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس من أقوى المباريات في دور 8 بدوري أبطال أوروبا، والتي من الصعب التكهن بالفائز في المواجهة التي تجمع أقوى الفرق المرشحة للفوز بالبطولة في الموسم الكروي الحالي، ونجح نادي يوفنتوس الإيطالي في الفوز على نظيرة نادي توتنهام في دور ال16 الماضي، بينما نجح النادي الملكي ريال مدريد الإسباني في الفوز على نظيرة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

تردد قناة “تي آر تي TRT 1 HD” التركية المفتوحة

وقد كشفت قناة “تي آر تي TRT 1 HD” التركية،  في بيان رسمي عن إذاعة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسي على القمر التركي وقمر يوتلسات، وذلك بشكل مجاني لكافة الجماهير الكروية.

Turksat 42°E -11918 V 24440

Eutelsat 7°E -10928 V 30000

ومن المنتظر أن نشهد مباراة صعبة بين الفريقين، حيث من المرتقب أن تكون المباراة ثأرية، حيث التقى الفريقين في دور نهائي دوري أبطال أوروبا 2017، ونجح النادي الملكي في الفوز بأربعة أهداف لهدف في مواجهة شهدت تفوق النادي الملكي.

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق