اخبار الرياضة مباشر - موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم الثلاثاء 3-4-2018 فى ذهاب ربع نهائي أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء الريال والسيدة العجوز

نجوم مصرية 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نتابع معكم مباراة ريال مدريد ويوفنتوس  مباشر اليوم ضمن مباريات ذهاب دور ربع نهائى دورى أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 3/4/2018، ويستضيف فريق يوفينتوس الإيطالى منافسه ريال مدريد الإسبانى على ملعب ، ويسعى يوفنتوس في تحقيق الإنتصار على ملعبه وتأمين تأهله قبل معركة العودة، فيما يأمل ريال مدريد في خطف فوز خارج أرضه يضمن له بنسبة كبيرة تأهله فى حال تحقيق الفوز.

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس 

يوفينتوس يأمل فى الفوز والسعى نحو تحقيق اللقب، يدخل فريق يوفينتوس مستضيفا ريال مدريد فى مباراة ذهاب دور ال8 بدورى أبطال أوروبا، ويسعى اليوفى لتحقيق انتصار على أرضه ووسط جمهورها يضمن له التأهل قبل مباراة العودة، كما يأمل فى الإنتصار على الفريق الذى أقصاه من تحقيق الحلم الموسم الماضى، ويلعب يوفينتوس لتحقيق فوز بينا جماهيره ويقربه من حلم تحقيق ثلاثية هذا الموسم.
وتأهل يوفينتوس من دور ال16 بعد أن أقصى فريق توتنهام الإنجليزى، كما حقق الفريق الفوز فى أخر مبارياته بالدور على فريق ميلا 3-1 ليبتعد بصدارة ترتيب الدوري الإيطالي.
ريال مدريد يسعى نحو مواصلة تألقه وخطف فوز خارج أرضه، يحل ريال مدريد ضيفا على يوفنتوس فى مباراة الذهاب بربع نهائى دورى أبطال أوروبا، ويأمل الميرنجى فى تحقيق انتصار خارج أرضه يضمن له التأهل قبل موقعة العودة، كما يسعى الملكي فى مواصلة مشواره واستمرار نجاحاته فى البطولة من أجل التتويج باللقب، ويطمح لاعبو الريال فى تحقيق فوز آخر على الفريق الإيطالى الذى وصل معه إلى نهائى البطولة الموسم الماضى.
وكان الريال قد تأهل بعد تحقيق الفوز على كبير فرنسا باريس سان جيرمان فى دور ال16، كما يذكر أن ريال مدريد قد حقق فوزا كبيرا فى أخر مبارياته بالدورى الإسبانى على لاس بالماس 3-0.

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس 

تقام مباراة الذهاب فى دور ال8 بدوري أبطال أوروبا بين يوفنتوس وريال مدريد يوم الثلاثاء 3/4/2018، وتبدأ المباراة فى الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، وفى الساعة 9:45 بتوقيت السعودية الدولى، وفى الساعة 7:45 بالتوقيت الدولي غرينتش.

القنوات الناقلة مباشر لمباراة يوفينتوس وريال مدريد

تنقل مباراة ربع نهائى دورى أبطال أوروبا بين يوفنتوس وريال مدريد مباشر  وحصري  على قنوات bein sport الراعي الحصري لنقل البطولة، وتحديدا قناة beIN SPORTS HD 1 ويقام استوديو تحليلي خاص يجمع كوكبة من نجوم الرياضة من أجل تحليل المباراة التعليق على أحداثها.

بطاقة اللقاء

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
يوفنتوس – ريال مدريد استاد آليانز الثلاثاء 3 أبريل 2018 ميلادياً،
16 رجب 1439 هجرياً،
20:45 بتوقيت مصر، 21:45 بتوقيت السعودية
الحكم: كونيت شاكير
مساعد حكم: باهاتين دوران
مساعد حكم: طارق أنجون
حكم رابع: مصطفى أيمر أيسوي
beIN SPORTS HD 1

المعلقين : عصام الشوالي + حفيظ الدراجي

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق