اخبار الرياضة مباشر - أول رد فعل لـ” مرتضى منصور” بعد خسارة اليوم من الإسماعيلي

نجوم مصرية 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تابع العديد من عشاق الكرة المصرية ونادي الزمالك المباراة التي أقيمت اليوم بين فريق القلعة البيضاء وفريق الدراويش في بطولة الدوري المصري، والتي يحاول فيها نادي الزمالك الحصول على المركز الثاني من أجل المشاركة في بطولة أفريقيا، ولكن استطاع نادي الإسماعيلي في الوصول إلى المركز الثاني بعد هزيمته القوية لنادي الزمالك بثلاث أهداف نظيفة دون مقابل.

رد فعل  مرتضى منصور بعد هزيمة اليوم من الإسماعيلي

وعقب الهزيمة حرص المستشار” مرتضى منصور” رئيس نادي الزمالك الحالي على الاتصال هاتفياً بمدير الكرة بنادي الزمالك ” أيمن حافظ”، حيث بدأ في وصلة توبيخ لجميع اللاعبين وانتقاد قوي للجهاز الفني واللاعبين، وخاصة بعد الداء الضعيف أمام الإسماعيلي، قائلاً: ” الزمالك لعب بشكل سيء، لا أداء ولا مكسب ولا أي شيء، اللاعبين قدموا أسوء مباراة لهم تحت قيادة أيهاب جلال”.

حيث اكدت مصادر من داخل القلعة البضاء من خلال تصريحات صحفية لحد المواقع الإخبارية المصرية، أن المستشار ” منصور” قد انفعل أكثر من مره خلال تلك المكالمة، بعد الخسارة الغير متوقعة من نادي الإسماعيلي لنادي الزمالك بثلاثية نظيفة و التي أبعدت المارد الأبيض عن المركز الثاني الذي احتله الإسماعيلي.

وأصبح نادي الإسماعيلي يملك 59 نقطة بينما فريق نادي الزمالك لديه 54 نقطة فقط، حيث ازداد الوضع صعوبه على ابناء ميت عقبه في الحصول على المركز الثاني والمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم القادم.

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبارذات صلة

0 تعليق