اخبار الرياضة مباشر - القنوات المجانية لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم الثلاثاء 3 ابريل مباشرة

نجوم مصرية 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ننشر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، والتي ينتظرها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة.

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

يستضيف نادي يوفنتوس نظيره ريال مدريد مساء الثلاثاء 3 ابريل 2018 في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وهي نسخة مكررة من نهائي البطولة الماضية، عندما تمكن الريال من الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، إلا أن ظروف مباراة اليوم تختلف عن سابقته من حيث الظروف والموقف لكلا الفريقان هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس

تنقل قناة idman على القمر التركي والأذري مباراة ريال مدريد ويوفنتوس مجاناً، وكذلك قناة ir cama 3 على يوتلسات، بعد مغادرتها الهوتبيرد، فيما ينتظر نقل الفضائية الأثيوبية الأولى على النايل سات المباراة، بعدما نقلت مباراة الريال الماضية أمام باريس سان جيرمان، وذلك في الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت مكة الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

وستكون قناة ns sport+ ناقلة للمباراة على هوتبيرد بالشيرنج العادي، ويمكن مشاهدتها بسهولة للرسيفرات التي تقبل إضافة سيرفرات، وكذلك الحال لقناة canal+.

وسننوه عن القنوات المؤكد نقلها لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس مجاناً على مختلف الأقمار الصناعية وطريقة الحصول عليها من خلال تحديثات هذا المقال على مدار اليوم.

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق