اخبار الرياضة مباشر - القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين اليوم الاثنين 2 أبريل دوري ابطال اسيا لكرة القدم تبدأ بعد لحظات

نجوم مصرية 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سنتعرف على موعد مشاهدة مباراة الهلال والعين الاماراتي في دوري أبطال أسيا والقنوات الناقلة للقاء في المرحلة الخامسة من مرحلة المجموعات، حيث تعد القمة السعودية القطرية محل أهتمام من عشاق كرة القدم في منطقة الخليج، حيث أن اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين سيكون لا يقبل القسمة على أثنين أذا أرد أحدهم الاستمرار في البطولة هذا الموسم والتأهل إلي الدور المقبل في ظل منافسة قوية بين جميع فرق المجوعة في التأهل إلي الدور المقبل.

مباراة الهلال والعين

يسعى نادي الهلال لتحسين وضعيته في جدول ترتيب المجموعة الخامسة من دوري أبطال أسيا، حيث يقبع وصيف النسخة الماضية في المرتبة الرابعة برصيد نقطتين بعد خسارتين و تعادلين ، في حين يأمل العين الاماراتي في القفز على الصدارة التي يحتلها الريان القطري، وذلك في حال نجح في تحقيق الفوز على نظيره السعودي.

موعد مباراة الهلال والعين

تبدأ مباراة الهلال والريان في دوري أبطال أسيا في الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف بتوقيت السعودية وقطر.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين

تنقل قناة bein sport وقناة الكأس hd 2 مباراة الهلال والعين مباشرة مساء الاثنين، في حين ستكون قناة ir cama 3 الإيرانية ناقلة لمباراة الهلال والريان بنسبة تفوق ال90 % بحسب بعض الشائعات.

وفي حال نجح الهلال في تحقيق الفوز على العين خلال مباراة اليوم سينعش أماله بشكل كبير في حجز أحد بطاقتي التأهل عن المجموعة الرابعة، لذا تمثل تلك المباراة أهمية كبيرة لزعيم الكرة السعودية، بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق مؤخراً، المباراة ستكون مصيرية للفريقين من اجل التاهل إلي الدور المقبل ومن المتوقع أن تشهد إثارة كبيرة منتظرة خلال التسعين دقيقة.

وفي حالة ظهور اي من القنوات الناقلة على النايل سات سنكون معكم وسنضع ترددها غبر هذا المقال فتابعونا مع بداية اللقاء بين الهلال والعين الآماراتي بدوري أبطال أسيا لكرة القدم، ويمكنكم معرفة التقرير الخاص بالمباراة ومعرفة موعدها ومتابعة مباراة الهلال والعين لحظة بلحظة عبر الرابط السابق، مع خالص التمنيات بمشاهدة مباراة ممتعة بين الفريقين.

يرفض الهلال الاستسلام ويتمسك بأمل التأهل، رغم تذيله ترتيب المجموعة الرابعة بنقطتين فقط، من تعادلين وخسارتين، فيما يلعب العين مباراة اليوم وهو في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، لحظات قليلة وتبدأ المباراة وسوف تذاع عبر جهاز بي أوت المنتشر بالمملكة العربية السعودية، وكعادة هذا الجهاز يتيح لك العديد من المباريات لمشاهدتها.

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبارذات صلة

0 تعليق