اخبار الرياضة مباشر - موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الثلاثاء 3-4-2018 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء

نجوم مصرية 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نستعرض لزوار موقع نجوم مصرية موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم  2017/2018، ويلعب في نفس الدور أيضا برشلونة مع روما وبايرن ميونخ مع إشبيلية وليفربول ضد مانشستر سيتي.

ويدخل ريال مدريد حامل لقب النسختين الماضيتين اللقاء بعد تخطيه فريق باريس سان جيرمان في دور الـ16 من البطولة بعد الفوز عليه 5-2 في مجموع اللقاءين.
حيث فاز الفريق الملكي في مباراة الذهاب على ملعب سنتياجو برنابيو بنتيجة 3-1 وفاز في مباراة العودة على ملعب حديقة الأمراء بهدفين مقابل هدف.

بينما تخطى فريق يوفنتوس في دور الـ16 من البطولة فريق توتنهام الإنجليزي بنتيجة 4-3 في مجموع المباراتين، حيث تعادل الفريقان في مباراة الذهاب بإيطاليا بنتيجة 2-2 وفاز فريق السيدة العجوز في مباراة العودة على ملعب ويمبلي بنتيجة 2-1.مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

هذا ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في مباراة الذهاب على ملعب أليانز ستاديوم معقل فريق يوفنتوس يوم الثلاثاء 3-4-2018 في تمام الساعة:

  • التاسعة إلا ربع مساء (20:45) بتوقيت القاهرة
  • العاشرة إلا ربع مساء (21:45) بتوقيت مكة المكرمة
  • العاشرة إلا ربع مساء (21:45) بتوقيت فلسطين
  • العاشرة إلا ربع مساء (21:45) بتوقيت سوريا والعراق

وسوف يتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورت وتحديدا قناة beIN SPORTS HD 1.

أما عن معلقي اللقاء، فسوف يعلق على المباراة المعلقين عصام الشوالي وحفيظ دراجي.موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

بطاقة اللقاء

المباراة يوفنتوس الإيطالي ضد ريال مدريد الإسباني
الموعد الثلاثاء 3-4-2018 في تمام الساعة:
  • التاسعة إلا ربع مساء (20:45) بتوقيت القاهرة
  • العاشرة إلا ربع مساء (21:45) بتوقيت مكة المكرمة
البطولة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا
الملعب أليانز ستاديوم
القنوات الناقلة beIN SPORTS HD 1
المعلقين عصام الشوالي
حفيظ دراجي

البطل ووصيفه في ربع النهائي

يُذكر أن أخر مباراة جمعت بين الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا كانت الموسم الماضي في نهائي البطولة الذي أقيمت بمدينة كارديف في ويلز وانتهى اللقاء بتتويج الريال باللقب بعد الفوز بنتيجة 4-1.
وفي أخر مرة جمعت بين الفريقين في الأدوار الإقصائية كان موسم 2014-2015 في نصف نهائي البطولة واستطاع يوفنتوس عبور الملكي إلى النهائي بعد الفوز ذهابا بنتيجة 2-1 والتعادل في السنتياجو برنابيو 1-1، ليخسر الفريق الإيطالي النهائي بعد ذلك أمام برشلونة.

مباريات الدور ربع النهائي

بالإضافة إلى مواجهة ريال مدريد ويوفنتوس، أسفرت قرعة ربع النهائي عن مواجهات ومباريات قوية أخرى فبرشلونة بعد إقصائه لتشيلسي سوف يلعب مع روما الإيطالي، وإشبيلية الذي حقق المفاجأة وأقصى مانشستر يونايتد في دور الـ16 سوف يلعب مع بايرن ميونخ الألماني.

وأخيرا المواجهة الإنجليزية الخالصة المرتقبة بين ليفربول ومانشستر سيتي، وإليكم موعد مباريات الدور ربع النهائي من البطولة.مباريات الدور ربع النهائي

قائمة ريال مدريد للقاء

هذا واستدعى المدير الفني لريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان جميع لاعبي الفريق للسفر إلى تورينو لمواجهة يوفنتوس الإيطالي، وكان قد أراح زيدان العناصر الأساسية في مباراة الفريق الماضية في الدوري أمام لاس بالماس للمشاركة بأفضل صورة في مباراة ربع النهائي.

وإليكم قائمة الملكي التي سافرت لتورينو.قائمة الملكي

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق