اخبار الرياضة مباشر - القنوات المجانية الناقلة لمباراة الهلال والعين اليوم الاثنين 2 ابريل في دوري ابطال اسيا

نجوم مصرية 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ننشر القنوات المفتوحة التي تنقل مباراة الهلال والعين اليوم في دوري أبطال اسيا الاثنين 2 أبريل 2018، على ملعب هزاع بن زايد، حيث يستضيف العين جاره الهلال في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين.

مباراة الهلال والعين

يحل الهلال السعودي ضيفاً ثقيلاً على نظيره العين الإماراتي مساء اليوم على ملعب هزاع بن زايد معقل نادي العين، في مواجهة تحمل الكثير من المعاني للفريقين، حيث سيكون الفوز والثلاث نقاط هي الهدف الأول والأخير للفريقين، وذلك من أجل استكمال المشوار في البطولة.

ويحتل الهلال المركز الرابع برصيد نقطتين فقط من اربع مباريات، بدون أي فوز في مباريات المجموعة، بينما يحتل العين المركز الثالث برصيد أربع نقاط، وخسارة أحد الفريقين في مباراة اليوم قد تعني الخروج قبل مرحلة الجولة الختامية من مباريات المجموعة الرابعة التي يتصدرها استقلال طهران الإيراني والريان القطري برصيد 6 نقاط لكل فريق.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين

تنقل قناة ir cama 3 على يوتلسات مباراة الهلال والعين مباشرة ومجاناً بشكل مفتوح مساء اليوم، وتعد القناة الإيرانية من أصحاب حقوق نقل ابرز مباريات دوري أبطال أسيا خلال السنوات الآخيرة، اما على النايل سات سيتم نقل المباراة حصرياً عبر قناة الكأس أتش دي 7 وقناة بي إن سبورت 4 مساء اليوم.

وتبدو فرص الهلال في التأهل ضعيفة، قبيل مباراته مع العين، والتي يتعين عليه الفوز فيها قبل لقاء استقلال طهران في الجولة الختامية.

ويعيش جمهور الهلال والعين حالة من الترقب الشديد قبل بداية المواجهة الكبيرة والحاسمة في مستقبل الفريقين على المستوى الأوروبي، وذلك بعد النتائج السلبية المتتالية خلال مباريات الجولات الماضية من المجموعة.

هذا وعين الاتحاد الآسيوي طاقم تحكيم صيني بقيادة الحكم ماتينج، لإدارة مباراة اليوم بين الهلال والعين، وسيساعده كلاً منه كاو بي كمساعد أول، وشي شيانج كمساعد ثان، وزهانج لي حكم رابع.

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق