اخبار الرياضة مباشر - الشوط الثاني مباراة الهلال والعين اليوم الاثنين 2 أبريل مباشر “متابعة كتابية” في دوري ابطال اسيا

نجوم مصرية 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نتابع مباراة الهلال والعين اليوم في الجولة الخامسة من دوري أبطال أسيا مرحلة المجموعات، والتي ستبدأ في الخامسة والنصف مساءاً، وسنتعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لها.

مباراة الهلال والعين

هي قمة عربية حقيقة، تجمع بين فريقين من أبرز فرق القارة الأسيوية، حيث سبق للفريقين التتويج بلقب دوري أبطال أسيا، وستكون مواجهة اليوم حاسمة في مشوار الفريقين نحو التأهل عن المجموعة الرابعة، حيث يقبع الهلال في قاع الترتيب برصيد نقطتين فقط من أربع مباريات، وهو وصيف بطل النسخة الماضية من المسابقة، بينما يقع العين في الترتيب الثالث من بين فرق المجموعة برصيد أربع نقاط فقط، وستكون المواجهة الثانية في المجموعة بين استقلال طهران والريان محط أنظار واهتمام جماهير زعيما الكرة السعودية والإماراتية.

مباراة العين والهلال هي لقاء يجمع بين زعيم الكرة السعودية ونظيرتها الإماراتية في أقوى بطولة قارية على مستوى أندية أسيا، ولعل ما يجعل اللقاء ذات نكهة خاصة، هي موقف الفريقين في المسابقة، حيث أن تعثر أحداهما في لقاء اليوم، قد يعني توديع المسابقة مبكراً من مرحلة المجموعات، لذا سيكون ملعب هزاع بن زايد ممتلئ عن آخره بجماهير نادي العين.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين

تنقل مباراة الهلال والعين على قناة الكأس hd 7 على الهواء مباشرة، وقناة bein sport 4 مساء اليوم الاثنين في الجولة الخامسة من مرحلة مجموعات دوري أبطال اسيا، وذلك في الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف بتوقيت السعودية، الساعة السابعة والنصف بتوقيت الامارات.

وستنقل قناة ir cama الايرانية المفتوحة على هوتبيرد ويويتلسات مباراة الهلال والعين مجاناً عبر شاشتها.

وسيعتمد المدير الفني براون لنادي الهلال السعودي على اللاعب الصاعد محمد الرشيدي في وسط الميدان أمام العين اليوم.

ومن المرتقب  أن يحضر لقاء اليوم بين الهلال والعين عدد كبير من جماهير الفريق الإماراتي، لمؤازرة الفريق في أهم مباريات الموسم.

متابعة مباراة الهلال والعين

بعد قليل تنطلق مباراة الهلال والعين مباشرة، وسنتابع معكم أهم  أحداث اللقاء المرتقب.

  • بدأت المباراة سجال بين الفريقين دون خطورة على أي من المرميين.
  • تقدم الهلال بهدف مبكر في الدقيقة 7 عن طريق محمد البريك، إلا أن العين نجح في  تسجيل هدفين متتاليتين من ركلتي جزاء في الدقيقة 40 و45+2 عن طريق ماركوس بيرغ، ليتقدم العين بهدفين مقابل هدف.

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبارذات صلة

0 تعليق