اخبار الرياضة مباشر - ملخص: صلاح يحرز هدف الفوز لليفربول على كريستال بالاس ويخطف ثلاثة نقاط ثمينة لفريقه

نجوم مصرية 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتهت مباراة كريستال بالاس وليفربول، السبت 31-3-2018، والتي أقيمت على ملعب سيلهرست بارك ضمن مباريات الأسبوع 32 من الدوري الانجليزي الممتاز.
قام الحكم الانجليزي صاحب ال53 عامًا الحكم: نيل سوابريك بادارة اللقاء، وفيما يلي تلخيص لأهم مجريات المباراة.
شهدت الدقيقة الثامنة أول تهديد للمرمى في المباراة وذلك عن طريق لا عب كريستال بالاس ويلفريد زاها والتي انتهت بركنية لمصلحة فريقه، حتى قام بعدها سادو ماني بالرد أيضا بتسديدة أخرى لليفربول في الدقيقة الحادية عشر.
وفي الدقيقة 12 من المباراة تلقى لوريس كاريوس انذارًا بعد هجوم عنيف قام به تجاه ويلفريد زاها.
وبعد لعب الضربة الحرة احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لكريستال بالاس في الدقيقة 13، ليتمكن لوكا ميليفوجيفيتش من ترجمتها الى هدف بعد أن سددها وأسكن الكرة في أسفل يسار المرمى.
ولم يشهد شوط المباراة الأول كثيرا من الأخداث، حيث كانت أبرز أحداث المباراة تحصل ساديو ماني في الدقيقة 24 على انذار، وتسديدة روبيرتو فيرمينو في الدقيقة 38 التي لم تعرف طريقها للمرمى، وكان ابرز تهديد لمرمى كريستال بالاس هو تسديدةالنجم محمد صلاح في الدقيقة 41 ولكن الحارس عرف طريقها وتمكن من صدها، وتبعها في الدقيقة 44 تسديدة ساديو ماني على المرمى والتي تمكن الحارس من صدها كذلك.
قبل انتهاء شوط المباراة الأول بقليل تحصل لاعب كريستال بالاس جيمس ماكارثر على انذار بعد تدخل قام به على جيمس ميلنر، وبعد لعب الركلة الحرة المباشرة والتي اضاعها هندرسون قام الحكم باطلاق صافرة انتهاء شوط المباراة الأول لتبقى النتيجة تفوق كريستال بالاس على ليفربول بهدف دون رد .
 شوط المباراة الثاني:
شهدت بدايات الشوط الثاني الاندفاعية من ليفربول، ليقومو باحراز هدف التعديل في بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 49 عن طريق كرة عرضية قام بتمريرها جيمس ميلنر ليقوم سادو ماني باسكانها في وسط مرمى كريستال بالاس ويحقق هدف التعديل لفريقه.
وكانت تسديدة محمد صلاح في الدقيقة 51 قريبة من أن تتحقق ولكن الكرة خرجت خارج العارضات لتنتهي بضربة مرمى لكريستال بالاس.
قام كريستال بالاس بالرد على تسديدة محمد صلاح، حيث كانت أخطر الكرات هي الركلة الحرة المباشرة بعد تدخل ساديو ماني واحتساب الحكم لركلة حرة مباشرة، قام باتريك فان انهولت بتسديدها على المرمى ليتمكن الحارس من صدها واخراجها خارج الملعب لضربة ركنية.
لكن كان رد صلاح حاضرًا، فكما عود صلاح جماهيره بتسجيل الأهداف، قام محمد صلاح باحراز هدف الفوز لليفر في الدقيقة 84 بعد تمريرة من اندري روبرتسون ليتمكن النجم المصري من اسكانها في اسفل يسار المرمى محرزًا هدف فريقه الثاني في المباراة وهدف الفوز لليفربول.
باءت محاولة تيموثي فوسو منساه في اعادة المباراة لنقطة التعادل بالفشل, حيث كانت أخطر الكرات بعد هدف النجم المصري هي تسديدة تيموثي فوسو منساه في الدقيقة 89 والتي انتهى بها المطاف خارج المرمى.
لتنتهي بعدها مباراة كريستال بالاس وليفربول بفوز ليفربول بنتيجة 2-1 ورفع رصيده من النقاط الى 66 نقطة في المركز الثاني.

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق