اخبار الرياضة مباشر - توقيت مباراة الاتحاد والباطن اليوم الاحد والقنوات المجانية الناقلة مباشرة لها

نجوم مصرية 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نتابع مباراة الاتحاد والباطن اليوم في نصف نهائي دوري كاس خادم الحرمين الشريفين، والقنوات المجانية الناقلة لها مساء اليوم الأحد، والتي تلعب على ملعب نادي الباطن.

مباراة الاتحاد والباطن

لقاء الاتحاد والباطن هو لقاء نصف النهائي الثاني، وقد تم تأجيل موعد المباراة التي كان مقرراً ان تُلعب مساء أمس السبت نظراً للأحوال الجوية السيئة، والتي أدت لتأجيلها ل24 ساعة، ليحدد موعداً جديداً لها اليوم الأحد، وذلك بعد 48 ساعة من نجاح الفيصلي في تحقيق المفاجآة والتأهل على حساب الأهلي جدة في مباراة نصف النهائي الأولى.

مباراة الاتحاد والباطن، ينتظرها عشاق الكرة السعودية لتحديد الطرف الثاني لنهائي دوري كاس خادم الحرمين هذا الموسم، وهي تُلعب من مباراة واحدة، وتبدو الفرص متكافئة لكل فريق، حيث سيحاول الباطن استغلال عاملي الأرض والجمهور كما فعلها الفيصلي أمام الأهلي، وذلك من أجل تفجير مفاجأة أخرى في نصف النهائي، في حين يستعد الاتحاد جيداً لتلك المباراة التي قد تكون طريقه لبطولة جديدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والباطن

تبدأ مباراة الاتحاد والباطن مساء اليوم الأحد في الساعة السابعة والنصف وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف وخمس دقائق بتوقيت السعودية، وستنقل المباراة على قناة أم بي سي برو سبورت وكذلك على قناة الرياضية السعودية على القمر الصناعي نايل سات وعربسات.

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق