اخبار الرياضة مباشر - القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة واشبيلية مساء السبت 31 مارس مباشرة الان بالدوري الاسباني

نجوم مصرية 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

مباراة برشلونة واشبيلية يترقب مشاهدة أحداثها من قبل الملايين من عشاق كرة القدم في العالم، حيث تُعد هي المواجهة الاصعب للفريق الكتالوني بعد الكلاسيكو قبل نهاية الموسم الحالي، وسنقوم بمعرفة توقيت بداية اللقاء والقنوات الناقلة.

مباراة برشلونة واشبيلية

يستقبل اشبيلية على ملعبه رامون سانشيز متصدر بطولة الدوري الأسباني فريق برشلونة في مواجهة قمة، بعد نجاح الفريقين في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين منتصف الشهر الحالي.

وتعود المنافسات للدوري الإسباني والبطولات المحلية الأوروبية بعد نهاية فترة التوقف الدولي، والتي شهدت العديد من المباريات التحضيرية لمونديال كأس العالم المقبلة في روسيا، ليعود النشاط من جديد لليغا وسط ترقب من عشاقها لمباريات فرقها المفضلة في الجولة 30 والتي تبدأ اليوم بالعديد من اللقاءات أهمها قمة الجولة بين برشلونة واشبيلية مساء اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واشبيلية

تبدأ مباراة برشلونة واشبيلية مساء اليوم السبت ضمن مباريات الجولة رقم 30 من الدوري الاسباني في تمام الساعة الثامنة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل على بي إن سبورت hd 3، وبينتظر أن تنقل قناة أثيوبيا الأولى الفضائية أحداث المباراة بحسب ما أعلنت في شريطها الاخباري منذ ساعات.

ومن المنتظر أن يريح الميدر الفني لبرشلونة فالفيردي عدد من لاعبيه الأساسيين قبل موقعة روما منتصف الأسبوع بدوري الأبطال.

ويعيش فريق برشلونة ها الموسم انتعاشة قوية، بعد قُرب الفريق من تحقيق الثلاثية للمرة الثانية في تاريخه،  بعد النتائج الايجابية التي يحققها على المستوى المحلي والأوروبي,.

الآن تنقل قناة اidman على القمر الآذري مباراة برشلونة وأشبيلية في تلك اللحظات.

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق