اخبار الرياضة مباشر - مواعيد مباريات دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم

نجوم مصرية 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دوري أبطال أوروبا هي البطولة الأقوى للأندية علي مستوي العالم حيث يتنافس فيه أقوي وأشرس الأندية العالمية، وقد تأهل لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لهذا العام ثمانية فرق وهم ريال مدريد وبرشلونة واشبيلية وبايرن ميونخ وليفربول ومانشستر سيتي ويوفنتوس وروما، وقد أجريت في الشهر الماضي قرعه مواجهات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا ونتج عن هذه القرعة أربعة مواجهات من العيار الثقيل ينتظرها كل عشاق ومحبي كره القدم علي مستوي العالم، و سنعرض سويا مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا لدور الثمانية في هذا العام.

مواعيد مباريات دور الثمانية في دوري أبطال أوروبامواعيد مباريات دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا

مواجهات دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا.

أنتجت القرعة أربعه مواجهات مصيرية وهي مباراة ريال مدريد الاسباني ويوفنتوس الايطالي، مباراة اشبيلية وبايرن ميونخ الألماني، مباراة برشلونة الأسباني مع روما الايطالي، وأخيرا مباراة انجليزية خالصة بين فرقي ليفربول الإنجليزي ومانشستر سيتي الإنجليزي، وسنوافيكم فيما يلي بجميع مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا دور الثمانية مباريات الذهاب وأماكن أقامتها.

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبامباراة ريال مدريد ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس.

من المقرر إقامة مباراة الذهاب بين الفريقين في يوم الثالث من ابريل في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعون دقيقه بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة علي ملعب نادي يوفنتوس الإيطالي، ويذكر أن نهائي بطوله دوري ابطال أوروبا النسخة الماضية كان قد جمعه بين ذات الفريقين وقد تمكن النادي الملكي ريال مدريد من حسم اللقب لصالحه وهوا ما يدفع نادي يوفنتوس للثأر من بطوله العام الماضي.

مباراة اشبيليه وبايرن ميونخ.

تقام هذه المباراة أيضا في ذات توقيت المباراة السابقة أي في الساعة الثامنة وخمس وأربعون دقيقه في يوم الثالث من ابريل لهذا العام، وهذه المباراة هي مباراة نادي اشبيلية الأسباني أي تقام علي ملعب اشبيلية.

مباراة برشلونة وروما الايطالي.

يدخل النادي الكتالوني هذه المباراة بأريحية كبيره جدا خصوصا بعد حسمه للقب الدوري الأسبانية لهذا العام وتقام المباراة في الرابع من ابريل في الساعة الثامنة وخمس وأربعون دقيقه.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي.

تقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي علي ملعب ليفربول في الساعة الثامنة وخمسة وأربعون دقيقه في يوم الرابع من ابريل، والجدير بالذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح المتألق حاليا في الدوري الإنجليزي.

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق