اخبار الرياضة مباشر - موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام في قمة الاسبوع الثاني والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز

نجوم مصرية 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كعادة الدوري الإنجليزي فهو يطل علينا بقمة كروية من العيار الثقيل في أغلب جولات الموسم، وهذه المرة موعدنا مع قمة نارية بين فريقين من كبار القوم في إنجلترا، بين تشيلسي بقيادة مدربه أنطونيو كونتي، وبين توتنهام بقيادة مدربه ماوريسيو بوكيتينو، في مباراة نارية لا يمكن لأحد توقع نتيجتها.

ما قبل مباراة تشيلسي وتوتنهام

ويحتل فريق تشيلسي المركز الخامس برصيد 56 نقطة في موسم ليس بالجيد لعشاق البلوز، بعدما كان هو حامل اللقب الموسم الماضي، ولكن اختلفت الأوضاع بصورة كبيرة هذا الموسم، فنجد تشيلسي يقدم مستوى متذبذب، خاصة ولم يتبقى له أي بطولة ينافس عليها بعد خروجه على يد برشلونة في دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا.

بينما يحتل فريق توتنهام المركز الرابع برصيد 61 نقطة، في موسم متوسط لفريق محدود الإمكانيات ولكنه يقدم كرة قدم جيدة، ويسعى لتحقيق فوز هام لمواصلة الزحام مع ليفربول ومانشيستر يونايتد على مركز ثاني خلف المتصدر مانشيستر سيتي، والذي لا يحتاج سوى ثلاث نقاط فقط ليحقق البطولة بشكل رسمي.

ومن المحتمل غياب المهاجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم وهداف فريق توتنهام برصيد 24 هدف، نظرا لتعرضه لإصابة، ومن المفترض أن لا يلتحق بالمباراة، ولكن المدرب صرح أنه يتعافى بشكل جيد وقد يكون جاهزا للمباراة على أي حال.

موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام والقنوات الناقلة

وتقام المباراة المرتبقة اليوم الأحد 1 إبريل 2018 في تمام الساعة الخامسة مساءا بتقويت القاهرة، ويستضيف اللقاء فريق تشيلسي على ملعبه “ستامفورد بريدج”، وتنقل أحداث المباراة عبر قناة bein sports 2HD.

وفي الاسبوع الثاني والثلاثين أيضا، تمكن مانشيستر يونايتد من تحقيق الفوز بثنائية نظيفة على فريق سوانزي، ليؤمن المركز الثاني برصيد 68 نقطة، وفاز ليفربول في الوقت القاتل على فريق كريستال بالاس بهدف محمد صلاح القاتل، لتنتهي المباراة بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف، ليحتل أبناء يورجن كلوب في المركز الثالث برصيد 66 نقطة، أما مانشيستر سيتي بقيادة جوارديولا فيواصل إثبات أحقيته التامة بلقب الدوري، حيث يعزز الصدارة بفوز ثمين على إيفرتون بثلاثية مقابل هدف، ليصل للنقطة 84 وعلى بعد ثلاث نقاط فقط من حسم اللقب بصورة رسمية.

 

إقرأ أيضاً


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق