اخبار المنطقة الشرقية - وفاة المعلم “سعد النصر” في أول يوم للدراسة

اخبار المنطقة الشرقية - وفاة المعلم “سعد النصر” في أول يوم للدراسة
اخبار المنطقة الشرقية - وفاة المعلم “سعد النصر” في أول يوم للدراسة

المناطق - المنطقة الشرقية

فارق المعلم «سعد النصر» الحياة إثر سكته قلبية، بعد أن أكمل استعداداته لبداية الفصل الدراسي الثاني من خلال تحضيره لدروسه في منصة مدرستي.

وقالت إدارة تعليم المنطقة الشرقية إن المعلم سعد النصر ‏من خِيرة المعلمين، إذ جهّز درسه عبر ⁧‫منصة مدرستي⁩ وحال القدر دون شرحه لطلابه، إذ وافته المنية في أول يوم من أيام الفصل الدراسي الثاني⁩، فيما ذكر مدير مدرسة أبي سفيان بن الحارث الثانوية ظافر القحطاني التي يعمل فيها سعد معلما لمادة الحاسب الآلي أن المعلم الراحل من خيرة المعلمين علما وأدبا، إذ حضّر دروسه عبر منصة مدرستي لليوم الأول (الأحد) من الفصل الدراسي الثاني، وتفاجأت بعدم حضوره في المنصة على الرغم من حضور الطلاب، وقمت بالاتصال به ولم يرد، وأضاف القحطاني بأنه بعد فترة من الزمن تم إبلاغنا من قبل أقاربه بأن سعد انتقل إلى رحمة الله، وبين القحطاني بأن جميع زملاء سعد في المدرسة استذكروا كلمات كان قد وضعها في حسابه في وسيلة التواصل «تويتر»، «إلينا معشر ⁧‫المعلمين⁩.. ‏الله يسمع ويرى وسيحاسب».

في السياق نفسه لفت وكيل المدرسة خالد فقيه إلى أن خبر وفاة سعد نزل على زملائه بشكل مفجع نظرا لما يتمتع به زميلهم سعد من أخلاق حميدة وعمل مميز في مادته التعليمية، وكذلك محبة طلابه له طيلة عمله بالمدرسة.

السابق اخبار المنطقة الشرقية - أمانة الأحساء تنفي إغلاق الأسواق الشعبية الأسبوعية في مدن وبلدات المحافظة
التالى اخبار المنطقة الشرقية - أمانة الشرقية تنفذ 1237 جولة رقابية وتُغلق (18) منشأة تجارية مخالفة للإجراءات الاحترازية