أخبار عاجلة
حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين -
اخبار برشلونة اليوم غلاف الموندو : درع انسو -
اخبار برشلونة اليوم هل سيشارك ألبا ضد إيبار ؟ -

اخبار المنطقة الشرقية - أمين الشرقية يرعى افتتاح معرض تجار الأطعمة غدًا الاربعاء

اخبار المنطقة الشرقية - أمين الشرقية يرعى افتتاح معرض تجار الأطعمة غدًا الاربعاء
اخبار المنطقة الشرقية - أمين الشرقية يرعى افتتاح معرض تجار الأطعمة غدًا الاربعاء

المناطق_الدمام

يرعى معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير يوم غدٍ الأربعاء الموافق ٠3/٠٢/١٤٤1هـ، افتتاح معرض تجار الأطعمة، والذي تنظمه غرفة الشرقية، ويقام في معارض الظهران اكسبو خلال الفترة من ٢-٤ أكتوبر ٢٠١٩، ويعتبر أول معرض تجاري للأغذية والمشروبات في المنطقة الشرقية، يجمع جميع موردي ومقدمي الخدمات للمطاعم، المقاهي والفنادق تحت سقف واحد.

ويهدف المعرض إلى خدمة قطاع المطاعم والترفيه في المنطقة، ونقل التجارب الناجحة والرائدة ليستفيد منها منسوبي القطاعات المختلفة المرتبطة بهذا القطاع الحيوي، كما يوفر المعرض فرصة الالتقاء برواد القطاع في مختلف المناطق، والتي من خلالها تحقق فرصة تحقيق الاستثمار وعقد الصفقات، وتبادل الآراء والأفكار.

ويتميز المعرض بأنه أول معرض تجاري متخصص في ربط موردي الأطعمة والمشروبات بمالكي المطاعم والمقاهي في المنطقة الشرقية، كما يتيح الفرصة للعارضين للالتقاء بالعديد من ملاك المطاعم والمقاهي والمشغلين والمستثمرين و المتخصصين لعرض أحدث منتجاتهم وخدماتهم والعقارات والتقنيات والفرص التجارية. كما سيستضيف الحدث العديد من الندوات وورش العمل التي تهدف في المقام الأول إلى الارتقاء بصناعة الأطعمة والمشروبات إلى آفاق جديدة.

ويسهم المعرض في زيادة الوعي بالعلامة التجارية والخدمات التي يقدمها القطاع كما يعد فرصة ثمينة للترويج عن الخدمات والمنتجات كما يتيح للعارضين مقابلة العملاء الحاليين والمحتملين وجها لوجه لفهم احتياجاتهم الخاصة وبناء علاقة عمل قوية بهم. بالإضافة إلى التواصل والتفاعل مع العملاء المحتملين والموردين والمنافسين والمبدعين والزوار .

كما يهدف المعرض أيضا لجمع جميع موردي قطاع المطاعم والمقاهي تحت سقف واحد وذلك باستهداف ٢٤ نوع مختلف من الموردين و مقدمي الخدمات ممن يستهدفون القطاع بشكل مباشر أو غير مباشر فرص الاستثمار وعقد الصفقات، وتبادل الآراء والأفكار، إضافة إلى تنظيم عدد من الندوات وورش العمل التي تهدف إلى الارتقاء بصناعة الأطعمة والمشروبات إلى آفاق جديدة

السابق اخبار المنطقة الشرقية - دورات تدريبية للطلاب والطالبات في “لقاءات الدمام” عن الإرشاد المهني وتحديد الميول الوظيفي
التالى اخبار المنطقة الشرقية - نائب أمير المنطقة الشرقية يطلع على مشاريع أمانة الأحساء