اخبار المنطقة الشرقية - محافظ الجبيل يرعى غداً حفل الإفطار في يوم الوفاء لشهداء الوطن

اخبار المنطقة الشرقية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
محافظ الجبيل يرعى غداً حفل الإفطار في يوم الوفاء لشهداء الوطن

نشر قبل 1 دقيقة - 5:45 مساءً, 14 مايو 2019 م

المناطق - فهد المريخي

يرعى سعادة محافظ محافظة الجبيل الأستاذ عبدالله بن ناصر العسكر يوم غدٍ الأربعاء حفل الإفطار في يوم الوفاء لشهداء الوطن بنسخته الخامسة على التوالي والذي خصصه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة الجبيل لشهداء الواجب وذلك في المخيم الرمضاني بالمحافظة.
ورحب فضيلة رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالجبيل الشيخ خالد بن محمد العتيبي بمحافظ الجبيل وقدم شكره على هذا الدعم المتواصل منه .
حيث من المقرر أن يتناول المحافظ والمسؤوليين الإفطار مع عدد من ذوي الشهداء ، وأضاف العتيبي أن هذا الإفطار سيكون بإذن الله نيته وأجره لشهداء الواجب ، وهو أقل واجب نقدمه لهم نسأل الله أن يتقبلهم شهداء وأن يسكنهم الفردوس الأعلى من الجنة ، والجميع يعلم مدى التضحيات التي قدمها الشهداء لينعم الوطن بأمن وأمان.
وأضاف العتيبي أن من ضمن برامج يوم الوفاء إقامة معرض لجنودنا البواسل و تسيير ٣رحلات عمرة إثنتان منها للمسلمين الجدد وستكون بإذن الله نيتها عن الشهداء.
وعن المخيم الرمضاني الخامس والعشرون لهذا العام أضاف العتيبي بأنه ولله الحمد أشهر ٢٢ شخص إسلامهم من مختلف الجنسيات في المخيم ولله الحمد حتى اليوم الثامن ، حيث أن المخيم يستقبل غير المسلمين أيضا من ضمن برامج الإفطار ويقدم لهم عدد من البرامج التي تشرح سماحة الإسلام علاوة أن بعضهم تشده مظاهر التكاتف بين المسلمين في المخيم ومن جميع الأعمار والفئات السنية.
وقدم العتيبي شكره أيضاً للداعمين والرعاة والمشاركين للمخيم الرمضاني الخامس والعشرون وليوم الوفاء الخامس

أخبار ذات صلة

0 تعليق