اخبار المنطقة الشرقية - هيلدر: تركيزنا على كيفية حصد نقاط الهلال

اخبار المنطقة الشرقية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الدمام - فهد المريخي

أكد المدرب البرتغالي هيلدر كريستوفاو أن تركيز فريقه الاتفاق على كيفية حصد نقاط الهلال، موضحا أنه لا يكترث بالماضي ولا يفكر إلا في مهمته.

وأضاف هيلدر في المؤتمر الصحافي الذي يسبق اللقاء “وجدت نادي منظم إداريا ورئيس عاشق للكيان، عملت على إعادة الثقة للاعبين، وطلبت منهم عدم التفكير فيما حدث في بداية الموسم والتركيز فقط على المرحلة المقبلة وكيفية حصد نقاط الهلال”.

وأشار هيلدر أن مواجهة الهلال ستكون صعبة، لكن فريقه سيقاتل للظفر بالنقاط، مشيرا إلى أن المرحلة الماضية تركزت على التحضيرات لهذه المباراة.

من جانبه، اتفق اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف مع مدربه بصعوبة مباراة الهلال، مؤكدا أن الخصم ينافس على البطولة ويسعى أيضا لتحقيق النقاط كاملة.

وشدد بن يوسف على أهمية القتال في آخر لقاءين في المسابقة لتحقيق النقاط كاملة.

من جانبه، خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق بقيادة المدرب البرتغالي هيلدر كريستوفاو تدريبه الرئيسي على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام استعدادا لمواجهة الهلال بعد غد (السبت) وذلك ضمن الجولة التاسعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهد المران المغلق عن وسائل الإعلام والجماهير المناورة الرئيسية التي قسم فيها المدرب اللاعبين لمجموعتين، حيث طبق فيها الطريقة التي سيخوضها في لقاء الهلال.

أخبار ذات صلة

0 تعليق