اخبار المنطقة الشرقية - تركيب 227 عمود وفانوس إنارة جديد بأحياء الخبر الشمالية والعقربية

اخبار المنطقة الشرقية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المناطق - الخبر

قامت إدارة صيانة الإنارة والكهرباء في بلدية محافظة الخبر خلال النصف الأول من العام الجاري بتركيب 227 عمود وفانوس إنارة جديد في كل من أحياء الخبر الشمالية والعقربية، وذلك ضمن أعمال الصيانة الوقائية والتصحيحية ومشاريع التحسينات للارتقاء بأداء الشبكة.

وذكر رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس سلطان بن حامد الزايدي أنه تم الانتهاء من تركيب 227 عمود إنارة جديد في كل من أحياء الخبر الشمالية والعقربية شملت كل من شارع الأمير سعد, وشارع الأمير مساعد, وشارع الأمير طلال, وشارع 25, وشارع 19 بحي الخبر الشمالية, كما شملت أيضا كل من شارع الاخلاص وشارع الأمين وشارع الأنوار, وشارع الأريج بحي العقربية, فيما بلغ عدد الفوانيس التي تم تركيبها كذلك 227 فانوس أيضا.

وأوضح المهندس سلطان الزايدي أن هذه الأعمال تأتي في إطار التزام بلدية الخبر بصيانة شبكة إنارة الشوارع، وذلك حفاظاً على سلامة مستخدمي الطرق من خلال تحسين وتطوير الشبكة ورفع جاهزيتها وحالتها التشغيلية إلى أفضل مستوى وفق أعلى المعايير الفنية كما أنها تساهم بشكل فعال في توفير الأمن والأمان لسائقي السيارات وللمشاة.

وأضاف المهندس “الزايدي” أن إدارة صيانة الإنارة تتابع بشكل حثيث أعمال الصيانة والتحسينات والتطوير لأنظمة الإنارة في الشوارع سعيا لتحقيق تنقل آمن للجميع .

أخبار ذات صلة

0 تعليق