اخبار المنطقة الشرقية - رئيس بلدية القطيف يشدد على ضرورة مراعاة البيئة العمرانية في المشاريع

اخبار المنطقة الشرقية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المناطق - القطيف

شدد رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد بن عبد المحسن الحسيني، على مقاولي ومهندسي المشاريع في القطيف بضرورة مراعاة البيئة العمرانية والإنجاز خلال المدد المتفق عليها في العقود وجودة المنتج النهائي.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية، يوم أمس الاثنين، وقف خلالها المهندس الحسيني على عدد من المشاريع البلدية الجاري تنفيذها في مدينة سيهات من ضمنها مشروع طريق الملك عبدالعزيز، واجتمع مع مهندسي ومقاولي المشروع وبحث أهم المعوقات التي تعترض سير تنفيذه ووجه بسرعة تنفيذه وبجودة عالية.

وأكد خلال الجولة على مديري إدارة المشاريع والمهندسين المشرفين بمتابعة الملاحظات التي تم رصدها خلال الجولة وإعداد التقارير اللازمة، داعيا الجميع إلى مضاعفة الجهود لما يحقق تطلعات المواطنين والمقيمين من سكان المحافظة وزوارها، حاثا مقاولي المشاريع على الإسراع بإنجاز العمل حسب المدة المحددة لكل مشروع.

وأشار إلى أن تطوير طريق الملك عبدالعزيز سيساعد في سهولة حركة السير وانسيابيتة، وإنهاء الازدحام المروري في المدينة وتوفير جميع الخدمات والعناصر الهامة في المشروع، وسيؤدي تطوير الطريق إلى استكمال أعمال التحسين والتجميل والتطوير للجهود التي تبذلها بلدية محافظة القطيف في المشاريع التي تنفذها في المشاريع، مبينا أن البلدية نفذت مشروع تحسين عدد من المداخل في سيهات؛ لتسهيل الحركة المرورية بالطرق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق