اخبار المنطقة الشرقية - أمانة الشرقية: الانتهاء من تنفيذ ثلاث جسور مشاة في حاضرة الدمام

اخبار المنطقة الشرقية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المناطق - الدمام

كشفت أمانة المنطقة الشرقية عن الانتهاء من تنفيذ 3 جسور مشاة في حاضرة الدمام، والتي تأتي ضمن خطة الأمانة لتنفيذ جسور المشاة، بهدف خدمة العابرين والحد من نسبة الحوادث والارتقاء بمستوى السلامة.

وأوضح المتحدث الرسمي بإسم أمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبد العزيز الصفيان في بيان صحافي، أنه استكمالا لإنشاء جسور وأنفاق للتقاطعات لمدن الحاضرة وجسور المشاة، قامت أمانة الشرقية مؤخراً باستكمال أعمال تنفيذ جسر مشاة على طريق الملك فهد بالدمام، وجسر مشاة على طريق الخليج بالدمام، إضافة الى جسر مشاة آخر على طريق خادم الحرمين الشريفين في الخبر مقابل مجمع ( فينسيا مول )، لافتاً الى أن هذه الجسور تضمنت تركيب الهياكل المعدنية على جزأين في المكان المخصص.

وقال أنه سيتم تثبيت الجزء العلوي من الهيكل المعدني، و إعادة تنفيذ الدهانات للأعمدة المعدنية وصب الأرضية للجسر المعدني وتركيب الدرابزينات واستكمال جميع أعمال التشطيبات، وإعادة الدهان لغرفة المصعد والرمبات والدربزينات المعدنية.

وأكد الصفيان أن إنشاء جسور المشاة يأتي بهدف إيجاد معابر آمنة للمشاة وحرصاً على سلامة العابرين، والحد من نسبة الحوادث والارتقاء بمستوى السلامة والحركة المرورية على الطرق، مشيراً الى أن مواقع هذه الجسور تقع بالقرب من مجمعات تجارية أو الشواطئ العامة، وأن الامانة تسعى جاهدة لراحة المتسوقين والعابرين والمتنزهين والحفاظ على سلامتهم .

أخبار ذات صلة

0 تعليق