اخبار المنطقة الشرقية - قياس يقدم ورشة عمل ” جدارات المعلمة المتفوقة ” في المنطقة الشرقية

اخبار المنطقة الشرقية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

يقيم المركز الوطني للقياس التابع لهيئة تقويم التعليم والتدريب، بالتعاون مع مركز  الأمير سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية (سايتك)، يوم الأحد 26 جمادى الآخر 1440هـ الموافق 3 مارس  2019م في الفترة المسائية، ورشة عمل مجانية بعنوان ” جدارات المعلمة المتفوقة ” في مقر “سايتك” بمدينة الخبر، والدعوة عامة للنساء.

وستقدم الورشة الأستاذة نوره عبدالله الخراشي – مديرة وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس بمنطقة الرياض/بنات، وتستهدف المعلمات والقياديات في قطاع التعليم على مستوى المنطقة الشرقية. وتهدف الورشة لإبراز الخصائص والسلوكيات التي تتصرفها المعلمات المتفوقات في أدائهم  في ضوء مفاهيم الجدارة.

وستغطي الورشة العديد من المحاور، منها (مفاهيم الجدارة، نموذج الجدارة الوظيفية، تطبيقات عملية، واستعراض لقاموس الجدارات)، وسيُقدم للمشاركات شهادة حضور بعد انتهاء الورشة.

تأتي هذه الورشة امتداداً لبرنامج المسؤولية المجتمعية الذي يقدمه المركز الوطني للقياس، والذي يسهم في تطوير القدرات والمهارات، ويساهم في تطوير التعليم والمجتمع، ويمكن متابعة جميع الورش التي تُطرح من خلال حسابات المركز على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال بوابة المركز الالكترونية www.qiyas.org  .

أخبار ذات صلة

0 تعليق