اخبار المنطقة الشرقية - جامعة الملك فيصل تزور الهيئة الملكية بالجبيل للاطلاع على جهودها في قطاع التشغيل والصيانة

اخبار المنطقة الشرقية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المناطق - الجبيل الصناعية

استقبلت الهيئة الملكية بالجبيل صباح أمس الأحد بمركز الزوار بمدينة الجبيل الصناعية وفدِ من جامعة الملك فيصل ، بهدف الاطلاع على خبرة وتجربة الهيئة الملكية في التشغيل والصيانة ونقل الخبرات العلمية إلى واقع العمل بمشاريع إدارة المدينة الجامعية بجامعة الملك فيصل.

حيث أكد المشرف العام لإدارة المشاريع والصيانة والخدمات العامة بجامعة الملك فيصل المهندس طارق بن سالم الربيعي على أهمية هذه الزيارة والتي تتمثل في تبادل المعرفة بين القطاع التعليمي والصناعي. حيث تعتبر الهيئة الملكية بالجبيل من أهم وأكبر الجهات الحكومية التي تهتم فيها جميع القطاعات لأخذ السياسات والخبرات التي تتميز بها. وأضاف المهندس الربيعي على أنهم يهدفون من خلال هذه الزيارة للاستفادة من خبرة وتجربة الهيئة الملكية عملية كيفية إدارة قطاع التشغيل والصيانة وتطبيق هذه الاستراتيجية.

 

كما أوضح الربيعي على أنهم سيناقشون العديد من الأجندة المهمة مع المسؤولين بالهيئة الملكية والتي تتركز حول سياسات التشغيل والصيانة بداية من أخذ الطلب وحتي الانتهاء منه وكذلك الأنظمة المتاحة والإلكترونية التي تسهل عملية التشغيل والصيانة ومساراتها ونوعيتها.

 

عقب ذلك قام الوفد الزائر بجولة بمركز الزوار حيث شاهد الوفد الزائر فيلماً وثائقي يحكي قصة إنشاء مدينة الجبيل الصناعية وما قامت به من جهود كبيرة في بناء المدينة بالإضافة إلى عرض فيلم أخرعن جهود قطاع التشغيل والصيانة بالهيئة الملكية بمدينة الجبيل الصناعية، ثم تجول الوفد في أجنحة المركز حيث اطلع على أبرز عوامل و مقومات النجاح في مشاريع الهيئة الملكية ،  كأهمية الموقع الجغرافي، وتنوع الصناعات الموجودة فيها، والبنية التحتية المتميزة، وتوزيع الأحياء السكنية بالمدينة، مدعمة بأرقام وحقائق تبرز مكتسبات مدينة الجبيل الصناعية ومنجزاتها الضخمة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق