اخبار المنطقة الشرقية - وفد من الشركة السعودية للكهرباء يزور الهيئة الملكية بالجبيل ويطلع على تجربتها في أعمال النقل على الطرق وإجراءات السلامة

اخبار المنطقة الشرقية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المناطق - الجبيل الصناعية

استقبلت الهيئة الملكية بالجبيل صباح أمس الثلاثاء وفداً من الشركة السعودية للكهرباء وذلك للاطلاع على إجراءاتها ومعاييرها في إدارة ومراقبة أعمال النقل على الطرق وإجراءات السلامة بمدينة الجبيل الصناعة.

من جانبه قال مدير دائرة العمليات والصيانة بإدارة النقليات بالقطاع الشرقي ابراهيم محمد السادة أنهم يهدفون من خلال هذه الزيارة إلى الاستفادة من تجارب وخبرات الهيئة الملكية في مجال إدارة العمل والتخطيط. وأضاف السادة إن الشركة السعودية للكهرباء بقطاع النقليات لديها اعمال نقل لمحولات ضخمة بداخل المملكة من منطقة إلى منطقة ولما للهيئة الملكية من خبرة في ذلك تواصلنا معهم للاطلاع على المعايير التي تطبقها وأخذ فكرة أكبرعنها والتوسع فيها وتطبيق مايمكن تطبيقه في الشركة السعودية للكهرباء. وأشار إلى إن مدينة الجبيل الصناعية تتميز بالتخطيط المبكر الذي سيسهل عليك اموراُ كثيرة مستقبلاً.

عقب ذلك قام الوفد الزائر بجولة بمركز الزوار حيث شاهد الوفد الزائر فيلماً وثائقي يحكي قصة إنشاء مدينة الجبيل الصناعية وما قامت به من جهود كبيرة في بناء المدينة وتجول الوفد في أجنحة المركز حيث اطلع على أبرز عوامل و مقومات النجاح في مشاريع الهيئة الملكية، كأهمية الموقع والمنطقة الجغرافية، وتنوع الصناعات الموجودة فيها، والبنية التحتية المتميزة، والرائدة، وتوزيع الأحياء السكنية بالمدينة، مدعمة بأرقام وحقائق تبرز مكتسبات مدينة الجبيل الصناعية ومنجزاتها الضخمة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق