اخبار المنطقة الشرقية - بلدية القطيف: إزالة ٥٧ لوحة مخالفة ورفع ٣٩٤٦م٢ أنقاض تشوّه عنك بصرياً

اخبار المنطقة الشرقية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

المناطق - القطيف

أزالت بلدية عنك التابعة لبلدية محافظة القطيف أكثر من ٥٧ لوحة إعلانية مخالفة؛ خلال الاشهر الستة الماضية، وذلك وفق خطة مبادرة معالجة مظاهر التشوّه البصري عبر تكثيف جهودها لمعالجة مظاهر التشوّه البصري، ضمن حملة معالجة مظاهر #التشوه_البصري و ‫#تحسين_المشهد_الحضري #كذا_أحلى التي اطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية.

وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد بن محمد مغربل؛ أن أعمال المعالجة شملت إزالة الكتابات المشوّهة للمظهر العام للمدينة بواقع (٢٧٣١م2)، كما تم رفع ١٣ سيارة تالفة ومهملة، مبيناً في الوقت ذاته أنه تمت معالجة وضع الباعة الجائلين البسطات العشوائية.

وأضاف: إن هذه المبادرة تأتي ضمن حملة معالجة مظاهر #التشوه_البصري والعمل على‫#تحسين_المشهد_الحضري #كذا_أحلى التي اطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية.

من جهته قال رئيس بلدية عنك المهندس زهير الغامدي بأن بلدية عنك تسعى لإزالة جميع الملوثات البصرية وخلق بيئة نظيفة وصحية بمواصفات جمالية عالية، عبر خطة معدة مسبقا تعمل عليها البلدية بالتعاون مع الجهات ذات الاختصاص، والتي حققت نتائج إيجابية كبيرة، مؤكدا على أن الخطة مستمرة والفرق الميدانية تعمل على تنفيذ جميع محاور الخطة بشكل كامل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق