صورة قديمة لطفلة سعودية تثير الجدل بين المتابعين لهذا السبب

صورة قديمة لطفلة سعودية تثير الجدل بين المتابعين لهذا السبب
صورة قديمة لطفلة سعودية تثير الجدل بين المتابعين لهذا السبب

أثارت صورة قديمة لطفلة تمسك بيدها والدتها، متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، الجدل بين نشطاء منصة “تويتر”، بشأن تاريخ التقاطها عام ١٩٧٢م.
وأظهرت الصورة التي التقطت قبل 55 عامًا، الطفلة مع أمها وهي تنتظر دورها في الدخول الى عيادة الطبيب بأحد مستشفيات المملكة.

واختلفت أراء النشطاء على الصورة، حيث جاءت غالبية التعليقات مشككة، في تاريخ التقاط هذه الصورة، حيث قال أحد النشطاء: “مستحيل يكون التاريخ في السبعينات، أتوقع ان التاريخ المذكور غير مناسب لشنطة الأم والساعة”، بينما أشار معلق آخر: “أتوقع التاريخ في أول الثمانينات الميلادية”، وقال مغرد: “أتوقع أن الطفلة الآن تبلغ 54 عاما في حال كانت على قيد الحياة”.

بينما ذهب فريق آخر من النشطاء، إلى أن تنسيق الملابس والشنطة والساعة في يد الأم، والنعال تشير إلى أن هذه الأسرة من عائلة ثرية، وقال أحد النشطاء: ” أعتقد ان البنت من الطبقة المخملية مين اللي يلبس بنت الصغيرة نعال قبل ٥٠ سنه”، وكتب آخر: “باين في كشخة الأم النعمة”، وجاء في أحد التعليقات: “أتوقع من لبسها أنها من عائله ثرية”.
وذهب فريق ثالث إلى أن الصورة واقعية، وأن الملابس مناسبة لهذا التوقيت حيث رد أحد المغردين: “لا ماله علاقة أقاربي لهم صور من 1975 يعني بعد الصورة هذي بثلاث سنوات لبسهم جيد فساتين ونعال وأنت بكرامة وهم ماهم أثرياء ولا من طبقة مخملية”.

السابق القبض على مواطن قام بعمليات احتيال مالي بالتعاون مع آخرين من خارج المملكة
التالى الأرصاد تكشف عن المدن التي سجلت أعلى درجات حرارة في المملكة اليوم